لطيفة ممثلة ومغنية في مسلسها "كلمة سر"

لطيفة ممثلة ومغنية في مسلسها "كلمة سر"

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 3 أبريل 2016 - 16:38 | آخر تحديث: الأحد ، 3 أبريل 2016 - 17:22
لطيفة لطيفة
في إطار تحضيرات أول بطولة تلفزيونية لها، بدأت الفنانة التونسية لطيفة تنفيذ عدد من الأغاني ستضمها لمسلسلها "كلمة سر".

قال الملحن والموزع خالد عز لـFilFan.com إنه سيتعاون مع لطيفة في المسلسل الجديد، من خلال إعداد عدد من الأغاني، سيتم تقديمها من خلال العمل.

وأوضح خالد عز أن المسلسل يشهد تقديم عدد من الأغاني داخل العمل، بالإضافة لتتر البداية والنهاية، وهو ما يتم إعداده حاليا، لكي تنتهي لطيفة من غنائه في أقرب وقت.

كما كشف الملحن والموزع خالد عز أن جميع أغاني المسلسل من ألحانه وتوزيعه، وهي من تأليف الشاعر والسيناريست أيمن بهجت قمر.

ومن المعروف أن مسلسل "كلمة سر" هو أولى التجارب التلفزيونية للمغنية التونسية لطيفة، والتي سبق وقدمت تجربة سينمائية واحدة مع المخرج الراحل يوسف شاهين في فيلم "سكوت حنصور" عام ٢٠٠١.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد من الفنانين منهم هشام سليم، وريهام عبد الغفور، وأحمد صلاح حسني، وإيمي سالم وإدوارد، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج سعد هنداوي، ومن إنتاج شركة "دراما هاس".

ومن ناحية أخرى، احتفلت الفنانة لطيفة بعيد ميلادها، وسط أجواء من السعادة والفرح، في كواليس تصوير مسلسلها التلفزيوني "كلمة سر"، وأعدّ فريق عمل المسلسل، الذي تلعب بطولته الفنانة التونسية مفاجأة لها، وهي الاحتفال بعيد ميلادها، والذي شارك فيه معظم أبطال المسلسل والعاملين فيه.

وشارك في الاحتفالية كل من الفنان هشام سليم، وأحمد صلاح حسني، وإدوارد، والمخرج سعد هنداوي، وعدد من العاملين في المسلسل. (شاهد صور الاحتفال)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"