العام الـ47 لفضل شاكر يكشف له صداقة شيرين عبدالوهاب وخداع يارا

العام الـ47 لفضل شاكر يكشف له صداقة شيرين عبدالوهاب وخداع يارا

مي فهمي | في تقارير، تاريخ النشر: الأحد ، 3 أبريل 2016 - 15:34 | آخر تحديث: الأحد ، 3 أبريل 2016 - 16:8
فضل شاكر فضل شاكر
احتفل مؤخرا فضل شاكر بعيد مولده الـ47، لكن يبدو أن هذا العام الجديد جاء ليكشف له الوجه الأخر لأصدقائه من الفنانين، خصوصا من غنى معهم أغاني مشتركة "ديو"، وهن شيرين عبدالوهاب ويارا، حيث غنت الأولى معه "كل عام وأنت حبيبي" بينما غنت الأخيرة "خدني معك".

الفنان المعتزل الذى أثار الجدل بشكل كبير في الوسط الفني، كان فاجأ جمهوره بالاعتزال، وانضم لصفوف الجهاد، وتم اتهامه بالقتل والتطرف، وقام بعدها بأداء عدد من الأناشيد الإسلامية، بعد أدائه لأشهر الدويتهات الغنائية مع نجمات الوطن العربى.

فضل شاكر وشيرين عبدالوهاب


ويلقي فضل شاكر حالياً دعما كبيرا من زملائه في الوسط الفني، ويطالبوه بالعودة مرة أخرى للغناء، وخاصة من قبل الفنانة المصرية شيرين التي قالت إنها تتمنى عودته بشدة فهو صديقها وشقيقها وزميلها، فيما كان موقف يارا أشد غرابة حيث ترددت أنباء عن أنها استبعدت أغنيتها معه "خدني معك" من قائمة الأغاني التي تعتزم تقديمها في مهرجان موازين المقبل، رغم أنها كانت كثيرا تؤكد على اعتزازها بالأغنية.

بداية فضل شاكر

ولد فضل عبد الرحمن شاكر شمندر الشهير بـفضل شاكر في 1 أبريل 1969، بدأ موهبة فضل الغناء في بلدته صيدا في عُمرِ 15 سنة وذلك في الحفلات الصغيرة والأعراس، أدّى العديد من الأغاني الأصلية بالأساطيرِ العربية مثل أُمِّ كلثوم، عبد الحليم حافظ، فريد الاطرش، محمد عبد الوهاب والعديد من المغنين المشهورينِ الآخرينِ من جيله أيضاً.

واستمر فضل شاكر في محاولة الوصول إلى الشهرة حتى عام 1998 حيث قام بوضع لحن أغنية متى حبيبي متى وفي تلك الأثناء تعرف فضل على إحدى شركات الإنتاج وهي شركة "الخيول" التي تعاقدت معه لمدة 10 سنوات وساعده الموسيقار المصري صلاح الشرنوبي في ألبومه وانطلاقته الفنية وويعترف فضل له دوماً بفضله عليه، فغنى فضل الأغنية بنفسه وكانت من الأغنيات التي ساهمت في بداية سطوع نجمه في عالم الغناء واستمر فضل بتقديم الأغنيات والألبومات.

وفى أوخرا عام 2013 ظهر فضل شاكر على قناة الرحمة الدينية والتى كانت تبث من مسقط رأسه صيدا، ليعلن اعتزاله للغناء بسبب عدد من الأمور منها ما هو ديني ومنها ما هو سياسي وهو يرجع للأحداث في سوريا، حيث اعتبر أن الفن يتدنى في المستوى في ظل غياب النقابات والمؤسسات الفنية.

اتهامات فضل شاكر

وأصدر ضد فضل شاكر مذكرة توقيف غيابية بحقه وبحق الشيخ السلفي أحمد الأسير وعدد من أعضاء مجموعته على خلفية أحداث منطقة عبرا قرب مدينة صيدا بجنوب لبنان ضد الجيش اللبناني، وفي حال توقيفه ومحاكمته وإدانته بالتهم بحقه، قد يواجه حكما يصل إلى السجن مدى الحياة أو الإعدام.

بالفيديو- هل كان فضل شاكر وراء اعتزال شيرين عبد الوهاب الغناء؟

وظهر فضل شاكر في مقابلة مع قناة LBC اللبنانية حليق الذقن، وأجريت المقابلة في منزل شاكر حيث ظهر عوده في مكانه، وأعلن شاكر في المقابلة، انه لم يشارك في معارك عبرا، قائلاً: "أتمنى أن أعود الى الحياة الطبيعية".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"