يوسف الشريف يواسي جمهور برشلونة بهذه الصورة

يوسف الشريف يواسي جمهور برشلونة بهذه الصورة

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 3 أبريل 2016 - 0:2 | آخر تحديث: الأحد ، 3 أبريل 2016 - 0:2
يوسف الشريف يوسف الشريف
اهتمام الممثل المصري يوسف الشريف بكرة القدم لم يقتصر على دوره في فيلم "العالمي"، بل كان من متابعي مباراة الكلاسيكو مساء السبت، بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة.

وحرص يوسف الشريف أن يواسي فريق برشلونة بعد خسارته أمام ريال مدريد بنتيجة هدف مقابل هدفين لصالح النادي الملكي.

ونشر يوسف الشريف صورة لطفل حزين عبر حسابه الرسمي على موقع Twitter وعلق عليها: " حظ سيئ لبرشلونة، مبروك ريال مدريد".




من ناحية أخرى، أوضح الممثل يوسف الشريف الحقيقة وراء عرض مسلسله على قناة "الحياة"، وذلك بعد المنشور الذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي وورد به أنه سيعرض المسلسل حصريا على قناة "الحياة".

وكتب يوسف الشريف عبر صفحته الرسمية على موقع Facebook: "لم أنفي أو أؤكد أن مسلسل القيصر سيعرض علي قناة الحياة، كما أن جهة عرض المسلسل ليست من اختصاصي فهي فقط من اختصاص منتج العمل".
وأضاف: "أنفي قيامي بكتابة هذه الورقة".

وأرفق يوسف الشريف مع تصريحه صورة للمنشور الأصلي الذي انتشر على موقع Facebook على أنه مكتوب بخط يده وجاء به "انتظروني في رمضان على قناة الحياة ومسلسل القيصر".

يوسف الشريف: لم أنفي أو أؤكد أن مسلسل القيصر سيعرض علي قناة الحياة كما أن جهة عرض المسلسل ليست من اختصاصي فهي فقط من اختصاص منتج العمل ولكني أنفي قيامي بكتابة هذة الورقة

Posted by ‎يوسف الشريف - Youssef El Sherif‎ on Sunday, March 20, 2016

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"