صورة- عمرو سلامة يحقق حلمه بمقابلة بونو

صورة- عمرو سلامة يحقق حلمه بمقابلة بونو

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 2 أبريل 2016 - 22:58 | آخر تحديث: السبت ، 2 أبريل 2016 - 23:55
عمرو سلامة عمرو سلامة
الشاب المصري الذي قابل بونو في وسط البلد بالقرب من ميدان التحرير ليس سعيد الحظ الوحيد اليوم، وذلك بعد أن حقق المخرج عمرو سلامة أيضا واحد من أكبر أحلامه.

ونشر عمرو سلامة صورة تجمعه بعضو فريق U2، بونو، مؤكدا أنه لا يصدق نفسه أن هذه اللحظة حدثت بالفعل.

ونشر عمرو سلامة صورة تجمعه مع بونو، مساء السبت 2 أبريل، عبر حسابه الرسمي على موقع Twitter.

وعلق عمرو على الصورة: "واحد من أحلام حياتي تحقق. مع الأسطورة بونو من فريق U2، واحد من المغنيين المفضلين لي".

عمرو سلامة مع بونو

وتفاجأ مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي Facebook بتمكن أحد المستخدمين المصريين بالتقاط صورة مع مغني فريق U2، بونو، في القاهرة.

وأكد أحمد نصحي أنه تفاجأ ببونو يسير في وسط القاهرة بالقرب من ميدان التحرير، والتقط صورة ذاتية معه أمام أحد الحوائط المرسوم عليها رسوم جرافيتي.

صورة- ما الذي يفعله بونو عضو فريق U2 في مصر؟

وربما تأتي زيارة بونو لمصر ضمن جولته في الشرق الأوسط لتفقد أحوال اللاجئين، إذ كان منذ أيام قليلة في أكبر مخيم للاجئين في الأردن، وأدلى بتصريحات حول أزمتهم في برنامج Good Morning America.



وقال بونو لـ Good Morning America: "ما يحدث في الشرق الأوسط أو شمال أفريقيا هذا العام، سينتقل لشوارع باريس العام المقبل أو لا قدر الله لشوارع أمريكا".

وأضاف: "لم يعد يمكننا بعد عزل أنفسنا عما يحدث في العالم الخارجي. إنه عالمنا. هذا ما يأتي مع العولمة، مع التأثير العالمي لدينا مسؤوليات".

وتأتي زيارة بونو للشرق الأوسط لتمثيل حملته التي أسسها منذ 10 أعوام وتضم 7 ملايين متطوع، وأكد أنه زار قبل الأردن مخيم للاجئين على الحدود الكينية الصومالية.

كما زار بونو، الجمعة 1 أبريل، مخيم للاجئين في تركيا بمصاحبة السيناتور الأمريكي ليندزي جراهام، وغنى للأطفال المتواجدين هناك، كما نشر السيناتور صورته مع بونو أثناء توجههم للمخيم.


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"