صورة- ما الذي يفعله بونو عضو فريق U2 في مصر؟

صورة- ما الذي يفعله بونو عضو فريق U2 في مصر؟

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 2 أبريل 2016 - 21:29 | آخر تحديث: السبت ، 2 أبريل 2016 - 22:19
بونو في شوارع القاهرة بونو في شوارع القاهرة
تفاجأ مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي Facebook بتمكن أحد المستخدمين المصريين بالتقاط صورة مع مغني فريق U2، بونو، في القاهرة.

وأكد أحمد نصحي أنه تفاجأ ببونو يسير في وسط القاهرة بالقرب من ميدان التحرير، والتقط صورة ذاتية معه أمام أحد الحوائط المرسوم عليها رسوم جرافيتي.

وعلق أحمد على الصورة: "لا أصدق ذلك، قابلته بوسط البلد في القاهرة والتقط صورة معه أمام الجرافيتي، لا أحد تعرف على هويته".

What a coincidence yes he is who you think Yes he is the #Legend Paul David Hewson - #Bono -The lead vocalist of rock...

Posted by Ahmed Noshy on Saturday, April 2, 2016


وربما تأتي زيارة بونو لمصر ضمن جولته في الشرق الأوسط لتفقد أحوال اللاجئين، إذ كان منذ أيام قليلة في أكبر مخيم للاجئين في الأردن، وأدلى بتصريحات حول أزمتهم في برنامج Good Morning America.



وقال بونو لـ Good Morning America: "ما يحدث في الشرق الأوسط أو شمال أفريقيا هذا العام، سينتقل لشوارع باريس العام المقبل أو لا قدر الله لشوارع أمريكا".

وأضاف: "لم يعد يمكننا بعد عزل أنفسنا عما يحدث في العالم الخارجي. إنه عالمنا. هذا ما يأتي مع العولمة، مع التأثير العالمي لدينا مسؤوليات".

وتأتي زيارة بونو للشرق الأوسط لتمثيل حملته التي أسسها منذ 10 أعوام وتضم 7 ملايين متطوع، وأكد أنه زار قبل الأردن مخيم للاجئين على الحدود الكينية الصومالية.

بونو يغني للأطفال في مخيم اللاجئين بتركيا


كما زار بونو، الجمعة 1 أبريل، مخيم للاجئين في تركيا بمصاحبة السيناتور الأمريكي ليندزي جراهام، وغنى للأطفال المتواجدين هناك، كما نشر السيناتور صورته مع بونو أثناء توجههم للمخيم.


كلمات متعلقة بونو بيونسيه
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"