صورة- أحمد جمال بعد تعرضه لحادث سير: "النهاردة يوم ميلادي والله أعلم كان هيبقى يوم إيه تاني"

صورة- أحمد جمال بعد تعرضه لحادث سير: "النهاردة يوم ميلادي والله أعلم كان هيبقى يوم إيه تاني"

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 2 أبريل 2016 - 13:19 | آخر تحديث: السبت ، 2 أبريل 2016 - 13:19
أحمد جمال أحمد جمال
يبدو أن المطرب الشاب أحمد جمال لن يحتفل اليوم بعيد ميلاده فقط، بل سيحتفل أيضا بسلامته بعد تعرضه لحادثي سير في يومين متتاليين.

وطلب أحمد جمال من جمهوره الدعاء له بعد تعرضه لهذه الحوادث المتتالية، ونشر صورة عبر حسابه الشخصي على موقع Instagram قسمها لقسمين، في يسار الصورة كانت سيارته التي تعرض بها لحادث من يومين ولم يخبر جمهوره حتى لا يشعروا بالقلق عليه.

وعلى يمين الصورة استعرض سيارة كان قد استأجرها للسفر بها إلى الأسكندرية وتعرض بها لحادث سير أيضا، لكنه كان أبسط من الحادث الأول.

وفي تعليقه على الصورة كتب: "اللهم لا أعتراض و قدر الله ماشاء فعل، لما حادثة حصلتلي بعربيتي أول امبارح ( على شمال الصورة ) محبتش أقول عشان متقلقوش عليا .. لكن النهاردة عملت حادثة تانية بالعربية اللي أجرتها (على يمين الصورة) وانا في طريقي للأسكندرية".

وتابع: "أحمد ربنا أن محصليش أي حاجة لكن محتاج دعواتكم وربنا يكفينا ويكفي الجميع شر الطريق".

وأختتم كلامه: " النهاردة 2/4 يوم ميلادي و الله اعلم كان هيبقى يوم ايه تاني "، في إشارة أنه لولا تدخل العناية الإلهية كان من الممكن أن يحدث له مكروه في نفس يوم ميلاده.


وانهالت التعليقات من جمهور أحمد الذين عبروا عن قلقهم عليه، داعين الله أن يحفظه من كل شر.


كلمات متعلقة أحمد جمال
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"