تعرف على "التتر" الذي ستقدمه حنان ماضي في رمضان 2016

تعرف على "التتر" الذي ستقدمه حنان ماضي في رمضان 2016

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 31 مارس 2016 - 18:34 | آخر تحديث: الخميس ، 31 مارس 2016 - 21:13
حنان ماضي حنان ماضي
بعد عودتها للساحة الفنية وتقديمها العديد من الأعمال الفنية خلال الفترة الأخيرة ومنها تترات المسلسلات، وقع الاختيار على الفنانة حنان ماضي لتقديم تتر جديد.

وقال الملحن والموزع خالد عز لـFilFan.com إنه انتهى من إعداد تتر البداية والنهاية لمسلسل "ليلة"، والمقرر أن يتم عرضه في موسم رمضان 2016.

وكشف خالد عز أنه تم اختيار الفنانة حنان ماضي لتقديم التتر بصوتها وخلال الأيام المقبلة سيبدأ التسجيل، لكي يتم الانتهاء من إعداد الأغاني قبل شهر رمضان بفترة كافية.

وكتب تتر البداية والنهاية للمسلسل الشاعر الغنائي سلطان صلاح، وهما من ألحان وتوزيع خالد عز، وسيتم التسجيل في الأستوديو الخاص بخالد عز قريبا.

مسلسل "ليلة" من بطولة رانيا يوسف ومكسيم خليل وأمل رزق ومحمود البزاوى، وهيدى كرم وسهر الصايغ وحنان يوسف وأحمد سلامة، والمسلسل من تأليف هاني كمال، ومن إخراج محمد بكير، وإنتاج إبراهيم حمودة في أولى تجاربه الإنتاجية.

وكانت حنان ماضي قد قدمت من قبل تتر مسلسل "آسيا" مع خالد عز أيضا والذي عرض في رمضان 2013، وكان من كلمات أيمن بهجت قمر.



من ناحية أخرى، طرحت المطربة حنان ماضي مؤخرا أغنيتها الجديدة "البنت اللي سهرانة"، التي تقدمها في شكل دويتو مع المطرب الشاب علي الألفي.

أغنية "البنت اللي سهرانة" تم تقديمها في فيديو كليب مع المخرج أحمد عبد العظيم، وتم تصويرها على مدار يوم واحد فقط، وتقديمها في شكل فني بسيط.


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"