صورة- "الدنيا دنيتنا" أحدث أغاني سامو زين المصورة

صورة- "الدنيا دنيتنا" أحدث أغاني سامو زين المصورة

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 31 مارس 2016 - 14:20 | آخر تحديث: الخميس ، 31 مارس 2016 - 21:25
سامو زين في لقطة من أغنية "الدنيا دنيتنا" سامو زين في لقطة من أغنية "الدنيا دنيتنا"
تستعد شركة "مزيكا" للإنتاج الفني لطرح أحدث الأغاني المصورة للفنان سامو زين، بمناسبة الاحتفال بأعياد الربيع.

وأوضح علي عبد الفتاح المسئول الإعلامي لشركة "مزيكا"، أن الأغنية بعنوان "الدنيا دنيتنا"، وسيتم طرحها قريبا على قناة "مزيكا" على YouTube.

وكشف المسئول الإعلامي لشركة "مزيكا" أن الأغنية من كلمات أمل الطاير، ومن ألحان محمد يحيى، وتوزيع موسيقي لأسامة عبد الهادي.

وتم تصوير الأغنية بطريقة الأغاني المصورة، تحت إشراف المخرج شريف فرنسيس، وتم التصوير في اليونان، واستغرق تصويرها يومان.

ويقول مطلع الأغنية الجديدة: "الليلة ليلتنا حبيبى الليلة.. دنيتنا حبيبى الليلة، سيبني أدري بهواك يا حبيبي.. وانسى روحي معاك يا حبيبي، كل ثانية تفوت آهات وسكوت.. بحبك موت".

وتعد الأغنية الجديدة هي أولى خطوات سامو زين في التحضير لطرح ألبومه الغنائي الجديد، والمقرر طرحه في فصل الصيف المقبل، من خلال شركة "مزيكا" أيضا.

وخلال الفترة المقبلة، سيتم الإعلان عن باقي تفاصيل الألبوم، وفريق العمل الذي يتعاون معه سامو زين في الألبوم الجديد، وذلك بعد أن جدّد تعاقده مع شركة "مزيكا"، لتستمر في إنتاج وإدارة أعماله الفنية.

وكان آخر ألبومات سامو زين يحمل اسم "زي اي أتنين"، وهو من إنتاج شركة "مزيكا".

وتم طرح الألبوم في الأسواق بنسختين، الأولى خاصة بمصر وتضم ٩ أغنيات، أما النسخة الثانية فطُرحت في الخليج، وتضم ١١ أغنية، بعد إضافة أغنية خليجية بعنوان "لا تهوجس"، وأغنية لبنانية بعنوان "القطة".


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"