بالفيديو- طارق العريان يعلن عن تغيير سيناريو واسم مسلسل عمرو دياب

بالفيديو- طارق العريان يعلن عن تغيير سيناريو واسم مسلسل عمرو دياب

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 31 مارس 2016 - 14:10 | آخر تحديث: الخميس ، 31 مارس 2016 - 22:4
مسلسل "الشهرة" مسلسل "الشهرة"
أعلن المخرج طارق العريان عن تغييرات كثيرة في مسلسل "الشهرة" للنجم عمرو دياب، والذي سيتولى إخراجه.

وقال طارق العريان خلال استضافته في برنامج "افصل واسمع" مع سالي عبد السلام وفادي إبراهيم، عبر إذاعة "الراديو 9090"، إنه طلب تغيير السيناريو، بعد أن تحفّظ على بعض الأمور فيه، وهو ما حدث بالفعل، إذ تم تغيير السيناريو، كما تم تغيير كاتبه، موضحا أن من يتولى كتابة السيناريو الجديد هو وسام صبري بدلا من مدحت العدل.

وعن سبب تغيير السيناريو، قال العريان إنه كان يفكر ويركز فيما سيراه الجمهور، لذا فهو يريد أن يقدم للجمهور أفضل شيء.

وأكد طارق العريان أن عمرو دياب لن يقدم قصة حياته في المسلسل، ولا قصة مطرب مغمور يبحث عن الشهرة والنجومية، مشيرا أن المسلسل سيبدأ بقصة نجم في حجم نجومية عمرو دياب وتم إدخال دراما للقصة.

وأضاف عن عمرو دياب أنه يركز كثيرا في التمثيل خلال الفترة الماضية، لكي يخرج المسلسل بصورة جيدة، وأكد أنه سيعمل بكل جهده ليظهر دياب في نفس مستوى نجوميته في الغناء.

وعن موعد عرض المسلسل، قال طارق العريان إنه سيحاول اللحاق بالسباق الرمضاني 2017، وسيبدأ التصوير في شهر مايو المقبل، وسيتوقف خلال شهر رمضان ليعود ويستكمل بعد ذلك، وأوضح أن اسم المسلسل من الممكن أن يتم تغييره بعد أن تم تغيير السيناريو.


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"