بالفيديو- نيكي ميناج تفقد أعصابها أثناء حفلها في دبي بسبب حارسها الشخصي

بالفيديو- نيكي ميناج تفقد أعصابها أثناء حفلها في دبي بسبب حارسها الشخصي

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 31 مارس 2016 - 12:42 | آخر تحديث: الخميس ، 31 مارس 2016 - 22:8
نيكي ميناج نيكي ميناج
فقدت نجمة الغناء العالمية نيكي ميناج أعصابها أثناء الحفل الغنائي الذي أحيته في إمارة دبي الخليجية أخيرا، في 25 مارس الجاري.

ويرجع السبب وراء غضب نيكي ميناج في الحفل هو حارسها الشخصي، الذي كان منشغلا بهاتفه المحمول دون الاهتمام بحمايتها.

وقام أحد الحاضرين للحفل برصد نيكي ميناج، وهي تهرول غاضبة ناحية الحارس الشخصي على المسرح، ثم تقوم بخطف هاتفه المحمول وترميه بعيدا عنه، ثم استكملت وصلتها الغنائية.

ولم يوضح الفيديو، الذي انتشر أخيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ما إذا كان حارس نيكي ميناج الشخصي كان يستخدم هاتفه المحمول للتحدث أو للتصوير.




ويشهد حفل نيكي ميناج في دبي على أول تعاون بين "بلاتينوم إندبندنت"، أحد الأقسام المتفرعة عن شركة "بلاتينوم ريكوردز"، والمملوكة من مجموعة MBC، مع شركة 117 Live التي تنتج كبرى الحفلات الموسيقية، بهدف دعم سلسلة حفلات موسيقية لفنانين غربيين وأجانب.

وكان آخر ألبومات نيكي ميناج الغنائية هو The Pinkprint في 2014، الذي يعد الثالث في مسيرتها الفنية، وقامت بعمل جولة عالمية له في 2015، ويضم أغنيتها الشهيرة والمثيرة للحجل Anaconda.

ووصفت نيكي ميناج ألبومها The Pinkprint بأنه "غير مستقر عاطفيا"، بينما أكدت أن أغاني ألبومها الرابع والجديد والذي تحضّر له حاليا سيحمل صبغة أكثر إيجابية وتفاؤلا.

كلمات متعلقة نيكي ميناج دبي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"