بالفيديو- خالد سليم يعلن تأجيل حفله في جامعة مصر

بالفيديو- خالد سليم يعلن تأجيل حفله في جامعة مصر

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 30 مارس 2016 - 21:45 | آخر تحديث: الأربعاء ، 30 مارس 2016 - 23:14
خالد سليم خالد سليم
بعد أن كان مقررا أن يحيي الفنان خالد سليم حفلا غنائيا في جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا مساء الخميس 31 مارس الجاري، تقرر تأجيله لأجل غير مسمّى.

وأعلن خالد سيلم لعشاقة خبر تأجيل الحفل عبر حسابه الشخصي على Instagram، وأكد أنه سوف يعلن عن الموعد الجديد للحفل في وقت لاحق.

تأجيل حفل جامعة مصر .. أوبرا ماست.. ل احياء ذكرى عبد الحليم حافظ ..

A video posted by khaledselimofficial خالد سليم (@khaledselimofficial) on




وكان من المفترض أن يقام الحفل لإحياء ذكرى المطرب الراحل عبد الحليم حافظ، قبل أن يتم تأجيله كمعظم الحفلات التي تم تأجيلها في الجامعة الفترة الأخيرة، حزنا على أرواح الشهداء الذين لاقوا حتفهم في العريش أخيرا، وتحديدا في حادث كمين "الصفا"، الذي أسفر عن استشهاد ١٣ شرطيا.

وكانت الجامعة أعلنت عن وقف الحفلات منذ فترة، وكان من ضمن الحفلات التي تم تأجيلها حفلي كل من الفنانة آمال ماهر، والذي كان من المقرر إقامته 24 مارس الجاري، وحفل الفنان محمد منير الذي كان من المقرر إقامته 25 مارس أيضا.

على الجانب الآخر، يواصل خالد سليم تصوير مشاهده في مسلسل "مأمون وشركاه" الذي يلعب بطولته الفنان عادل إمام، والمقرر عرضه في موسم رمضان 2016.

ويشارك في بطول المسلسل عدد من الفنانين منهم، الفنانة لبلبة، والفنان مصطفى فهمي، وشيرين وتامر هجرس وخالد سرحان وأحمد فؤاد سليم.

والمسلسل من تأليف يوسف معاطي، ومن إخراج رامي إمام، ومن إنتاج تامر مرسي مالك شركة "سينرجي".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"