غادة إبراهيم تكشف عن أسباب تعرّضها للإغماء على الهواء في قناة "العاصمة"

غادة إبراهيم تكشف عن أسباب تعرّضها للإغماء على الهواء في قناة "العاصمة"

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 30 مارس 2016 - 19:16 | آخر تحديث: الخميس ، 31 مارس 2016 - 22:40
غادة إبراهيم غادة إبراهيم
كشفت الفنانة غادة إبراهيم عن سبب تعرضها للإغماء على الهواء، أثناء تواجدها في قناة "العاصمة" للحديث عن أزمتها الأخيرة، بشأن اتهامها بإدارة مسكن لأعمال منافية للآداب.

وكانت غادة تعرضت لحالة إغماء على الهواء مباشرة، خلال استضافتها في برنامج "انفراد"، بعد مداخلة هاتفية من سيدة وجّهت لها بعض الاتهامات.

بالفيديو- غادة إبراهيم تتعرض للإغماء على الهواء بعد مداخلة هاتفية

وقالت غادة في تصريحات لبرنامج ET بالعربي إنها شعرت بتعب وضيق في الصدر، وذلك بسبب الضغط النفسي الذي تعرضت له الفترة الماضية، بالإضافة إلى أنه أثناء تواجدها في الحبس مع 12 فتاة كن مدخنات، فدخلت كمية كبيرة من الدخان إلى صدرها، وهي بحسب ما تقول لم تشرب سجائر في حياتها، لهذا تضررت كثيرا.

وحكت غادة عن تجربتها في السجن وأنها بقيت في حجز شيق، وظلت طوال اليوم تجلس في جانب بمفردها، وتفكر وتتسأل لماذا يحدث كل هذا لها.

وأكدت غادة إبراهيم أنها لن تذكر اسم أحد لأنها درست قانون، ولا يمكنها اتهام أحد دون مستند، أما عن الفنانة إلهام شاهين والتي ردت وقالت إن غادة لا تستطيع ذكر اسمها وإلا ستقاضيها، فقالت غادة عن هذا الأمر إنها هي من أخذت الاتهام على نفسها، وهي من ردت مع أنه من الممكن أن تكون أي واحدة أخرى اسمها الحقيقي إلهام، وليست هي.

وكشفت غادة أن هناك إلهام أخرى تتهمها بأنها وراء ما حدث لها قائلة:" في كل صلاة وكل آذان بدعي و بحسبن على إلهام بنت عفاف وإلهام بنت سعاد".

طالع أيضا:
بالفيديو- هل قصدت غادة إبراهيم إلهام شاهين بأنها من وراء تلفيق تهمة الدعارة لها؟
براءة الفنانة غادة إبراهيم من تهمة "إدارة مسكن لأعمال منافية للآداب"
حبس غادة إبراهيم 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة "تسهيل الدعارة"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"