هالي بيري تنضم إلى Twitter وInstagram بهذه الصورة

هالي بيري تنضم إلى Twitter وInstagram بهذه الصورة

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 30 مارس 2016 - 16:40 | آخر تحديث: الخميس ، 31 مارس 2016 - 20:52
هالي بيري هالي بيري
انضمّت الممثلة هالي بيري أخيرا إلى موقعي التواصل الاجتماعي Twitter وInstagram، بعدما طال الانتظار من جانب معجبيها من كافة أنحاء العالم.

ورغم حداثتها على شبكات التواصل الاجتماعي، إلا أنه يبدو أن هالي كانت مدركة تماما لما يريده الجمهور، بقرارها بأن يكون أول منشور لها عبر حساباتها على Twitter وInstagram عبارة عن صورة عارية لها من الخلف.




وفسرت هالي بيري قرارها وراء انضمامها إلى Twitter وInstagram برسالة ترحيب لكل محبيها من كافة أنحاء العالم قائلة لهم: "مرحبا بالجميع! اليوم هو مشوّق جدا بالنسبة لي.. فأنا أتطلع أن أشارك عالمنا صورة تعكس مشاعري وتصوراتي. أنا مولعة بفن التصوير وبقدرته العجيبة على رصد العالم الذي نعيش فيه. أنا متشوّقة لأن أشارككم حبي للطبيعة، وللفنون، وللموضة والكثير من الأمور الأخرى، أملا في أن تتسبب صوري في إلهامكم وبث السعادة في قلوبكم. مع حبي هالي".

وكانت هالي بيري أعلنت في أواخر أكتوبر الماضي انفصالها عن زوجها الفرنسي أوليفييه مارتيني، بعد زواج دام عامين، وأشارا بأنهما بصدد العمل على إجراءات الطلاق. (اعرف أسباب انفصال هالي بيري عن زوجها)

طالع أيضا
تعرف على هالي بيري في ٨ معلومات لا تعرفها عنها
شبكة CBS توقف عرض مسلسل هالي بيري Extant

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"