Deadpool ينال لقب أكثر فيلم "للكبار فقط" تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما العالمية

Deadpool ينال لقب أكثر فيلم "للكبار فقط" تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما العالمية

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 29 مارس 2016 - 19:34 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 29 مارس 2016 - 19:34
فيلم Deadpool فيلم Deadpool
نال فيلم البطل الخارق Deadpool رسميا لقب أكثر فيلم "للكبار فقط" تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما العالمية.

واقتنص فيلم Deadpool اللقب، بعد تحقيقه لإيرادات بلغت 742 ملايين دولار في شباك التذاكر العالمي، خلال فترة عرضه التجاري في شهر فبراير الماضي.

وبذلك يتفوق Deadpool على فيلم The Matrix Reloaded من إنتاج 2003، والذي كان يحوز على اللقب، بتحقيقه لإيرادات عالمية بلغت 742 ملايين دولار.

كما أن فيلم Deadpool اجتاز فيلم The Passion of the Christ، من إخراج ميل جيبسون، والذي حقق إيرادات عالمية بلغت 611 .8 ملايين دولار قبل 12 عاما.

ومن المتوقع أن تصل إيرادات فيلم Deadpool العالمية الثلاثاء أو الأربعاء 29 و30 مارس الجاري إلى 747 ملايين دولار، ليجتاز بذلك فيلم X-Men: Days of The Future Past، والذي يعد أكثر فيلم تحقيقا للإيرادات محليا وعالميا في سلسلة أفلام الأبطال الخارقين X-Men.

وتجدر الإشارة أن Deadpool مازال هو أكثر أفلام 2016 تحقيقا للإيرادات، بحصده لـ 329 ملايين دولار في شباك تذاكر أمريكا الشمالية، وأكثر من 700 ملايين دولار من شباك التذاكر العالمي.

وفيلم Deadpool من بطولة ريان رينولدز، ويروي قصة عميل القوات الخاصة سابقا والمرتزق حاليا "وايد ويلسون"، الذي يقبل بأن تجرى عليه تجربة مضرة من أجل شفائه من السرطان، وتتسبب في تشويه ملامحه، واكتسابه لقدرة الشفاء السريع، ولحس دعابي غير ملائم لمن هم دون سن الـ 18 عاما.

طالع أيضا
٦ حقائق قد لا تعرفها عن كواليس فيلم Deadpool
Deadpool - كيف صنعت البساطة فيلما لن ينساه التاريخ وما هي عيوبه؟
٦ أفلام عن أبطال خارقين صنّفوا "للكبار فقط" قبل Deadpool
بالفيديو- البطل الحقيقي في فيلم Deadpool هو المؤثرات البصرية!

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"