تعرف على تفاصيل أغنية محمد رشاد التي يمهد بها الطريق لألبومه الأول

تعرف على تفاصيل أغنية محمد رشاد التي يمهد بها الطريق لألبومه الأول

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 29 مارس 2016 - 12:7 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 29 مارس 2016 - 12:7
محمد رشاد محمد رشاد
يستعد المطرب الشاب محمد رشاد لطرح أغنية منفردة قريبا، من إنتاج شركة "NJ Music"، المملوكة للمنتج ومهندس الصوت هاني محروس.

وقال هاني محروس لـFilFan.com إنه سيطرح أغنية بعنوان "اللي كانوا" للمطرب محمد رشاد خلال أيام في إطار الاستعداد لطرح ألبوم رشاد الأول.

هاني محروس

وكشف هاني محروس أن الأغنية من كلمات هشام عبد الحليم ومن ألحان حسن سراج ومن توزيع أحمد إبراهيم.

وأضاف مالك شركة "NJ Music" أن ألبوم محمد رشاد من المقرر طرحه من خلال الشركة مطلع فصل الصيف المقبل، وتم تنفيذ 6 أغاني منه حتى الآن، ووعد بأنه سيكون مفاجأة كبيرة للجمهور، وأن الشركة ستقدم العديد من الأصوات الجديدة خلال الفترة المقبلة، وجميعها تستحق الدعم والمساندة، وتملك موهبة حقيقية.

وكان محمد رشاد قد طرح حديثا غنية جديدة بعنوان "صبح على مصر" من إنتاج صندوق تحيا مصر، بهدف تشجيع المواطنين على التبرع لدعم لمصر، والمشاركة في المبادرة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

الأغنية من كلمات أحمد حسن راؤول وألحان عمرو مصطفى وتوزيع وهندسة صوت شريف مكاوي ووتريات أحمد الموجي.

اسمع- أغنية محمد رشاد "صبح على مصر"


واقصي محمد رشاد من برنامج "آراب أيدول" في موسمه الثالث في الحلقة قبل الأخيرة من البرنامج، وكانت نتيجة التصويت صادمة للجنة التحكيم، ورفضوا التعليق عليها وقتها.

وتوج وقتها المتسابق السوري حازم شريف بلقب "آراب أيدول" للموسم الثالث.

وخلال الفترة الأخيرة طرح محمد رشاد عدة أغاني منفردة كان منها أغنية "تحيا مصر" من كلمات نور الدين محمد، ومن ألحان مصطفى العسال، وتوزيع محمد العشي، إهداء إلى أرواح الضحايا الذين سقطوا في هجوم تنظيم "ولاية سيناء" التابع لتنظيم "الدولة الإسلامية" على الجيش المصري في سيناء.


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"