بالفيديو- هيو جاكمان ينقذ مصطافين بأستراليا من الغرق.. وفريق الإنقاذ يشكره

بالفيديو- هيو جاكمان ينقذ مصطافين بأستراليا من الغرق.. وفريق الإنقاذ يشكره

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 28 مارس 2016 - 22:59 | آخر تحديث: الأثنين ، 28 مارس 2016 - 23:1
هيو جاكمان ينقذ المصطافين هيو جاكمان ينقذ المصطافين
هيو جاكمان ليس بطل في الأفلام فقط، بل يبدو أن الممثل الأسترالي بتقمص البطولة في الحياة الواقعية بين الحين والآخر.

وشارك صاحب الـ 47 عاما في إنقاذ ابنه أوسكار، 15 عاما، وعدد من المصطافين بأحد الشواطئ بأسترالية، بعد أن تعرضوا لأمواج عاتية كادت تسحبهم إلى عرض المحيط.



وشارك جاكمان في صناعة سلسلة بشرية لانتشال السباحين وإعادتهم إلى الشاطئ، كما ظل يلوح وينادي على السباحين الذين لم ينتبهوا لقدوم الأمواج بعد، وذلك قبل أن يتولى فريق الإنقاذ إخراج المصطافين من المياه بالقوارب، حسب ما ذكرته قناة 9 News الأسترالية.

وكان جاكمان متأثرا جدا لدرجة أنه رفض الحديث مع القناة بعد الانتهاء من أعمال الإنقاذ.

وحرص شاطئ North Bondi على توجيه الشكر لمجهودات جاكمان في الإنقاذ، في رسالة نشرتها إدارة الشاطئ على حسابها بموقع Instagram.

وجاء في الشكر: "هيو جاكمان كان متواجدا وساهم في عملية الإنقاذ، شكرا هيو".

WELL DONE to Patrol 13 captained by Rosie Taliano & Tom Bunting this afternoon who completed 43 rescues in total with only a limited 12 patrolling members rostered on. There were also 3 rescues in the morning completed by Patrol 10. A big THANK YOU to Waverley Duty Officers, @brontesurfclub, @bondisblsc, @bondilifeguards and @surfrescue30 for your extra assistance. The beach had to be closed due to dangerous conditions, multiple rescues happening all at once and limited resources. @thehughjackman was also spotted assisting with rescues! Thanks Hugh #mysurflife #northbondislsc #northbondi #surflifesaving #rescues #bondibeach #bondi #beach #easter #saturday #bondislsc #bronteslsc #bronte #irb #surfrescue30 #hughjackman

A photo posted by North Bondi SLSC (Est. 1906) (@northbondislsc) on



كلمات متعلقة هيو جاكمان
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"