بالفيديو- تعرف على سبب إلغاء فقرة تامر عاشور في حفل أكاديمية الشروق

بالفيديو- تعرف على سبب إلغاء فقرة تامر عاشور في حفل أكاديمية الشروق

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 28 مارس 2016 - 20:58 | آخر تحديث: الأثنين ، 28 مارس 2016 - 22:57
تامر عاشور تامر عاشور
حالة من الهرج والمرج بين طلاب أكاديمية الشروق تسببت في إلغاء فقرة المطرب المصري تامر عاشور في الحفل الذي أقيم مساء الأحد 27 مارس.

وأحيت الفنانة المصرية سوما أمس حفل بمناسبة مرور عشرين عاما علي تأسيس أكاديمية الشروق وسط حضور أكثر من 15 ألف من طلاب الأكاديمية.

وبعد أن غنت سوما ثلاث أغنيات من ألبومها "ندمانة"، تسبب تدافع الجمهور ومعجبيها في إلغاء فقرتها الغنائية، وهو ما تسبب في إلغاء الحفل وعدم صعود تامر عاشور علي المسرح، بل واستمر تدافع الجمهور للترحيب بها رغم مغادرتها المسرح.

وحاولت سوما تهدئة الجمهور وتوجيه رسائل متكررة بالتزام الهدوء حتى تستطيع إكمال فقرتها، لكن لعدم القدرة علي السيطرة علي الوضع فضلت إلغاء الفقرة وعدم استكمالها.

شاهد محاولة سوما تهدئة الجمهور


وعبر محبو سوما من خلال تعليقاتهم علي صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي Facebook عن إحباطهم من سوء تنظيم الحفل من قبل الأكاديمية وضعف التأمين، مما تسبب في حضور عدد كبير من الجمهور وإفساد أجواء الحفل بسبب تدافعهم.

يذكر أن سوما كانت قد طرحت منذ أقل من شهر ألبوم "ندمانة بالتزامن مع عرض أغنية "ندمانة" المصورة، والتي تخطت ثلاثة ملايين مشاهدة علي موقع الفيديوهات الشهير YouTube في أقل من ثلاثة أسابيع.

الألبوم يضم 11 أغنية من كلمات وألحان نصر محروس، عزيز الشافعي، محمد يحي، محمد مصطفي (ملك)، محمود أنور، خالد الشيباني، وائل العقيد، محمد شكري، محمد النادي.

كلمات متعلقة سوما تامر عاشور
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"