بالصور- هند صبري تعود للسينما المصرية بـ "كرسي بعَجَل"

بالصور- هند صبري تعود للسينما المصرية بـ "كرسي بعَجَل"

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 27 مارس 2016 - 13:9 | آخر تحديث: الأحد ، 27 مارس 2016 - 13:9
هند صبري وسامح العجمي أثناء توقيع عقد فيلم "كرسي بعَجَل" هند صبري وسامح العجمي أثناء توقيع عقد فيلم "كرسي بعَجَل"
بعد غياب عامين عن السينما المصرية، تعود النجمة التونسية هند صبري لتقديم بطولة فيلم جديد.

وأعلنت إيمان خليل، المشرف العام على شركة "إيمدج" المنتجة للفيلم، خبر التعاقد مع هند صبري على بطولة فيلم جديد يحمل اسم "كرسي بعَجَل".

هند صبري

كما نشرت إيمان خليل بر حسابها الشخصي على Facebook عدة صور، أثناء توقيع هند لعقد بطولة الفيلم الجديد، في حضور المنتج سامح العجمي، مالك شركة "إيمدج".

ويعد فيلم "الجزيرة 2"، هو آخر أفلام هند صبري في السينما المصرية، والذي عُرض في 2014، ويشارك في بطولته كل من أحمد السقا وخالد الصاوي، والراحل خالد صالح، ونضال الشافعي وأروى جودة.



أما آخر أفلام هند السينمائية، فهو الفيلم التونسي "زهرة حلب"، من إخراج المخرج التونسي رضا الباهي، وتم تصويره في تونس ولبنان، ويشارك فيه عدد من نجوم البلدين، منهم هشام رستم، وفاطمة ناصر من تونس، مع باسم لطفي، محمد آل رشي وجهاد زغبي من سوريا.



وتجدر الإشارة أن شركة "إيمدج" قدمت العديد من الأفلام السينمائية، منها "إزاي البنات تحبك"، من بطولة هاني سلامة، وأحمد عيد، و"رامي الاعتصامي" و"حظ سعيد" من بطولة أحمد عيد، و"خانة اليك" من بطولة محمد فراج ومحمد شاهين وأمينة خليل، بالإضافة إلى فيلم "بتوقيت القاهرة"، الذي شهد مشاركة عدد كبير من النجوم، منهم الراحل نور الشريف، وميرفت أمين، وسمير صبري، ودرة، وشريف رمزي، والذي نال العديد من الجوائز، كان آخرها جائزة جائزة أفضل ممثل في جوائز السينما العربية، التي أقيمت منذ أيام.


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"