"مزيكا" تحصل على حقوق إنتاج وتوزيع ألبوم محمد نور الجديد

"مزيكا" تحصل على حقوق إنتاج وتوزيع ألبوم محمد نور الجديد

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 24 مارس 2016 - 16:39 | آخر تحديث: الخميس ، 24 مارس 2016 - 16:39
محمد نور محمد نور
تمكنت شركة "مزيكا" للإنتاج الفني من التوصل لاتفاق مع الفنان محمد نور، للحصول على حقوق إنتاج وتوزيع ألبومه الغنائي المقبل.

وعلم FilFan.com أن محمد نور توصل لاتفاق مع شركة "مزيكا" المملوكة للمنتج محسن جابر، لكي تتولى إنتاح وتوزيع ألبومه، والمقرر طرحه في فصل الصيف المقبل.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن تعاقد محمد نور مع الشركة قريبا، من خلال مؤتمر صحفي يتم الإعداد له حاليا، وسيتم الكشف فيه عن كافة تفاصيل التعاقد.

على الجانب الآخر، انتهى محمد نور من تسجيل عدد من أغاني الألبوم، لكي يتم طرحه في الموعد المحدد.

ويتعاون محمد نور في الألبوم مع الشعراء محمد عاطف، وأحمد علاء، وعمرو والي، وأيمن عز، ومحمد جمعة، وهشام صادق، ومع الملحنين محمد رحيم، ورامي جمال، ومحمد يحيى، ومحمود أنور، ومودي سعيد، والموزعين تميم ونادر حمدي ومحمد شفيق وزووم.

كما سيضم الألبوم أغنية بعنوان "مالك يا ترى"، وهي من كلمات الفنان أحمد السقا، ومن ألحان محمد نور، وتوزيع محمد علام.

ومن المقرر أن يصور محمد نور من الألبوم أغنية بعنوان "خليك بعيد"، تحت إشراف المخرج محمد جمعة، وهي من كلمات الشاعر الغنائي محمد عاطف ومن ألحان محمد يحيى ومن توزيع محمد شفيق.

وكان محمد نور طرح أخيرا أغنية بعنوان "ملامح طبعنا واحدة"، بمناسبة الاحتفال بيوم عيد الأم، وهي من كلمات جمال الخولي، وألحان محمد نور، وتوزيع موسيقي ومكساج محمد شفيق.


كلمات متعلقة محمد نور مزيكا
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"