رامي جمال يستقر على اسم ألبومه وموعد طرحه

رامي جمال يستقر على اسم ألبومه وموعد طرحه

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 24 مارس 2016 - 15:9 | آخر تحديث: الخميس ، 24 مارس 2016 - 15:9
رامي جمال رامي جمال
انتهى المغني والملحن رامي جمال من إعداد وتحضير ألبومه الغنائي الجديد، والذي تتولى إنتاجه شركة NRP Music.

وقال رامي جمال لـ FilFan.com إنه سلّم النسخة "الماستر" من ألبومه الغنائي الجديد لشركة الإنتاج، وأنه جاري حاليا تجهيز حملة الدعاية الخاصة به، ليتم طرحه قريبا، وتحديدا في منتصف شهر إبريل المقبل.

وكشف رامي جمال أن الألبوم سيحمل اسم "ملناش إلا بعض"، ومن المقرر أن يضم 15 أغنية جديدة، وأنه خلال الأيام المقبلة سيتم الكشف عن جميع تفاصيله.

ويتعاون رامي جمال في الألبوم الجديد مع الشعراء أمير طعيمة، ومحمد عاطف، ومحمد رفاعي، وجمال الخولي، وأحمد المالكي، وأسامة مصطفى، وهيثم سليم، وهشام صادق.

كما يتعاون رامي جمال في الألبوم مع الملحنين محمد وزيري، ومحمد النادي، وياسر نور، وسامح كريم، ولحّن رامي جمال لنفسه أكثر من أغنية في الألبوم.

وبالنسبة للموزعين الموسيقيين، فيتعاون رامي جمال مع تميم، ونادر حمدي، وشريف مكاوي، وأحمد إبراهيم، وأحمد أمين، وإلهامي.

وكان رامي جمال صرح من قبل لـ FilFan.com أنه سيسافر إلى روسيا لتصوير أغنيتين من ألبومه الجديد مع المخرج محمد سامي. (تعرف على التفاصيل)

وكان آخر ألبومات رامي جمال هو "فترة مش سهلة"، الذي تم طرحه في الأسواق في صيف 2013، وصوّر منه الأغنية التي حملت اسم الألبوم بطريقة الأغاني المصورة، والتي تم تصويرها في دولة الإمارات العربية المتحدة.

شاهد كليب رامي جمال "فترة مش سهلة"


ويضم الألبوم 15 أغنية، هي "إنساها وارتاح"، و"فترة مش سهلة"، و"قلبي ملك ليك"، و"سهرانالك عيوني"، و"عقدة الذنب"، و"حكاية روح"، و"زي الشمس"، و"فرحان بشكل"، و"عمّال بيجي عليا"، و"واحشين بعض"، و"متتمنيش"، و"بكلمتين"، و"جت سليمة"، و"تعدي سنين"، و"متلعمناش".

كلمات متعلقة رامي جمال
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"