بالفيديو- هذا رأي شاه روخ خان في شعر عبد الفتاح جريني

بالفيديو- هذا رأي شاه روخ خان في شعر عبد الفتاح جريني

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 24 مارس 2016 - 13:24 | آخر تحديث: الخميس ، 24 مارس 2016 - 13:24
شاه روخ خان وعبد الفتاح جريني شاه روخ خان وعبد الفتاح جريني
أبرز ما يميّز إطلالة المطرب المغربي عبد الفتاح جريني هو شعره، بسبب طوله، وتصفيفه بطريقة غير متناسقة، ما يجعله مثيرا للاهتمام عند العديدين، وكان آخرهم نجم بوليوود شاه روخ خان.

وأشاد شاه روخ خان بشعر عبد الفتاح جريني، أثناء استضافتهما في برنامج "صباح الخير يا عرب" على قناة MBC، مؤكدا له أنه يرغب في تصفيف شعره مثله، وأنه سيطلب من أحد أبنائه أن يطيل شعره مثله.

وطلب شاه روخ خان من عبد الفتاح جريني بألا يقص شعره أبدا، مشيرا بأنه جميل على هذه الشاكلة.

النجمان "شاروخان" و"عبد الفتاح الجريني" في مقابلة خاصة .. ويفا...

النجمان "شاروخان" و"عبد الفتاح الجريني" في مقابلة خاصة على صباح الخير يا عرب .. ويفاجئون جمهورهم بغناء أغنية فيلم "فان" ولكن بالنسخة العربية..ما رأيك بها؟MBC BOLLYWOOD

Posted by MBC BOLLYWOOD on Thursday, March 24, 2016


وتجدر الإشارة أن عبد الفتاح جريني سيغنّي النسخة العربية من الأغنية الرسمية لأحدث أفلام شاه روه خان Fan.

وسيتم تقديم الأغنية الرسمية للفيلم بـ ٦ لغات، وسيغني النسخة العربية منها عبد الفتاح الجريني، من كلمات مواطنه الموسيقي المغربي جلال حمداوي.

ومن المقرر أن يُعرض فيلم Fan في منتصف إبريل المقبل، وتدور أحداثه حول نجم مشهور لديه الكثير من المعجبين، وشاب يحب هذا النجم حب جنوني ويتتبعه ويقلده في شكله وكل شئ، وعندما يلتقيان في مكان واحد تحدث مشكلات ويتحول هذا النجم لعدو للشاب.

شاهد- إعلان فيلم Fan للنجم الهندي شاه روخ خان

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"