حسن الرداد يحذف صورته وهو بالأراضي المقدسة

حسن الرداد يحذف صورته وهو بالأراضي المقدسة

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 23 مارس 2016 - 22:19 | آخر تحديث: الأربعاء ، 23 مارس 2016 - 22:23
حسن الرداد حسن الرداد
فاجأ الفنان حسن الرداد جمهوره ومحبيه بحذفه لأحدث صوره من على صفحته الرسمية على Facebook، والتي يظهر فيها وهو متواجد في الأراضي المقدسة لأداء مناسك العمرة.

ويظهر حسن الرداد في الصورة وهو حليق الرأس، كتب معها: "صباح الخير من الأراضي المقدسة اللهم تقبّل".

شاهد حسن الرداد في صورته المحذوفة وهو يؤدي العمرة
حسن الرداد في العمرة

وتجدر الإشارة أن الفنانة إلهام شاهين تتواجد في المملكة العربية السعودية حاليا مع شقيقها الممثل أمير شاهين لأداء مناسك العمرة. (شاهد بالصور- إلهام شاهين تؤدي مناسك العمرة مع شقيقها)

وكان حسن الرداد سافر الإثنين 21 مارس الجاري إلى المملكة العربية السعودية، لأداء فريضة العمرة، قبل أن يبدأ في تصوير فيلمه الجديد مع المنتج أحمد السبكين فور عودته من هناك.

ويغيب حسن الرداد عن المنافسة في سباق دراما رمضان 2016، بعدما كان متواجدا في موسم دراما رمضان العام الماضي بمسلسلين، الأول هو "حق ميت" مع إيمي سمير غانم، و"مولد وصاحبه غايب" مع هيفاء وهبي.

على الجانب الآخر، يحل حسن الرداد ضيفا في أحدث حلقات البرنامج الكوميدي الساخر Saturday Night Live بالعربي، السبت 26 مارس الجاري، وتشاركه الظهور الفنانة مي سليم.

شاهد حسن الرداد يعلن عن حلوله ضيفا في Saturday Night Live بالعربي

كلمات متعلقة حسن الرداد
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"