الصور الأولى من فيلم "باتمان" في نسخته "الليجو" قبل طرحه في 2017

الصور الأولى من فيلم "باتمان" في نسخته "الليجو" قبل طرحه في 2017

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 23 مارس 2016 - 21:4 | آخر تحديث: الأربعاء ، 23 مارس 2016 - 21:4
"باتمان الليجو" "باتمان الليجو"
بمناسبة عرض فيلم Batman v Superman: Dawn of Justice في 25 مارس الجاري، أزاحت شركته المنتجة "وارنر بروس" الصور الأولى من فيلم "باتمان" في نسخته "الليجو".

ويتناول الفيلم في أجواء ساخرة وطريفة ما إذا كان "باتمان" سيعيش سعيدا بداخل كهفه، وبصحبته خادمه المطيع والوفي "ألفريد".

فيلم

فيلم

وتعرض الصور الخمسة الأولى من الفيلم لقطة لأكثر من "باتمان" وهم يعدون وجبة ليلية عن طريق المايكروويف، ولقطة أخرى لسيارة "باتمان" في نسختها "الليجو"، وكذلك لقطة لمدينة "جوثام" التي يعيش فيها "باتمان"، ولكن في صورة "ليجو".

ولا تتضمّن اللقطات صور لـ "الجوكر" عدو "باتمان" اللدود، ويلعب دوره صوتيا الممثل الكوميدي زاك جاليفياناكس بطل أفلام The Hangover، أو حليفة "باتمان" "بات جيرل"، وتلعب دورها بالصوت روزاريو داوسون بطلة أفلام Sin City.

فيلم

فيلم

وتجدر الإشارة أن أول ظهور لـ "باتمان" في نسخته "الليجو" كانت في فيلم The Lego Movie، الذي عُرض في 2014، ولأن الشخصية حققت نجاحا كبيرا فيه، فتم إعداد فيلم خاص به.

وسيطرح فيلم The Lego Batman Movie في السينمات في 10 فبراير 2017، وهو من إخراج كريس ماكاي، ومن بطولة ويل أرنيت، الذي أدى صوت "باتمان" في فيلم The Lego Movie.

كلمات متعلقة باتمان the lego movie
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"