وائل جسار يغني باللهجتين المصرية واللبنانية في ألبومه الجديد.. تعرف على موعد طرحه

وائل جسار يغني باللهجتين المصرية واللبنانية في ألبومه الجديد.. تعرف على موعد طرحه

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 23 مارس 2016 - 15:20 | آخر تحديث: الأربعاء ، 23 مارس 2016 - 15:20
وائل جسار وائل جسار
يستعد المغني اللبناني وائل جسار لطرح ألبومه الغنائي الجديد بالتزامن مع أعياد الربيع.

وعلم FilFan.com أن شركة "أرابيكا ميوزيك" التي تتولى إنتاج الألبوم تجري حاليا التحضيرات النهائية لطرح ألبوم وائل جسار.

ومن المقرر أن يضم ألبوم وائل جسار الجديد ١٠ أغنيات، ٥ منها باللهجة المصرية و٥ باللهجة اللبنانية.

وكان وائل جسار قد نشر منذ فترة عبر صفحته الرسمية على Facebook، بعض الصور من كواليس التسجيل في الأستوديو، وفي حضور كلا من المنتج محمد ياسين مالك شركة "أرابيكا ميوزيك" المنتجة لأعمال وائل جسار، والملحن المصري وليد سعد. (شاهد الصور).

على الجانب الأخر، سجّل وائل جسار أغنيتين مع النجمة المصرية آمال ماهر في شكل "دويتو"، وتم عرضهما في الموسم الجديد من برنامج "كوك أستوديو"، والذي يُعرض حاليا.

اسمع- أغنية وائل جسار وآمال ماهر "لشو نزعل"


وتجدر الإشارة أن وائل جسار طرح ألبومه الغنائي الديني الجديد "في حضرة المحبوب ٢" مع مطلع عام ٢٠١٤، ويضم ١٠ أغنيات هي: "سجد لما أتولد"، و"الرسول قال لليمام"، و"الله واحده"، و"يا رب العرش"، و"آل النبي"، و"كف خشنا"، و"الله يرمي"، و"يشكي الجمل"، و"يا جبل أحد"، و"النبي فرحان".

أما آخر ألبومات وائل جسار الغنائية، فيحمل اسم "سنين قدام"، الذي طُرح في منتصف ٢٠١٣، ويضم ٩ أغنيات هي: "نفسي اعترفلك"، و"أنا بنسحب"، و"سنين قدام"، و"عزوبية"، و"أنا بطبيعتي"، و"جبال مبيتلاقو"، و"ويا بعض"، و"حارق دمهم"، و"افرح".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"