بالفيديو- منة شلبي: "نوارة" عالجتني نفسيا.. ومحمود حميدة بالنسبة لي أب

بالفيديو- منة شلبي: "نوارة" عالجتني نفسيا.. ومحمود حميدة بالنسبة لي أب

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 23 مارس 2016 - 10:16 | آخر تحديث: الأربعاء ، 23 مارس 2016 - 10:23
منة شلبي منة شلبي
قالت الفنانة منة شلبي إن شخصية "نوارة" والتي أدتها في فيلم حمل الاسم ذاته غيرت فيها كثيرا وقامت بمعالجتها.

وخلال استضافتها في برنامج "هنا العاصمة" مع الإعلامية لميس الحديدي، كشفت منة أنها بطبيعتها شخصية عصبية ولكن بعد اندماجها مع شخصية "نوارة" والتي تتميز بالرضا مع النفس رغم الشقاء الذي تعيش فيه جعلها تشعر بالخجل من نفسها إذا كانت تشعر في وقت ما أنها تمر بمشكلة وتحزن، فعندما تنظر إلى كل من يعانون وتجد على وجههم الرضا تفكر أنها لا تمر بمشكلات.

وتابعت منة لتؤكد أنها في فترة ماضية كانت ترفض أدوارا ولم تكن تعمل كثيرا، لكن بعد فترة تفكير وجدت نفسها تحب التمثيل كثيرا ولابد أن تشارك في أعمال جيدة.

وعن شخصية نوارة قالت إن المؤلفة والمخرجة هالة خليل أعطتها هدية عندما رشحتها لـ "نوارة"، وأنها كتبت الشخصية بروحها ووجدانها، وإذا كان هناك أفلام تعرض عليها وترفضها، فإن فيلم نوارة لا يُرفض.



أما عن العمل مع الفنانة محمود حميدة فقالت إنها تحبه وهي من جمهوره ومن محبيه، وأنها عملت معه في بدايتها الفنية في فيلم "بحب السيما" وهو بالنسبة لها أب، أما العمل في فيلم "نوارة" فقالت إنه شخص دمه خفيف ومثقف، ويحب الفنانين الشباب ويدعمهم.

وحكت منة موقف حدث معها أثناء ختام مهرجان دبي وإعلان جائزة "أفضل ممثلة" والتي فازت بها، ووقتها كانت تجلس إلى جانبه وعندما سمعت اسمها نظرت إليه وسألته إن كان ما سمعته صحيحا فأجابها نعم و أخذ منها ما كانت تحمله وساعدها لتصعد وتستلم الجائزة خصوصا أنها لم تكن تتوقع أنها ستفوز بها.



طالع أيضا
"نوّارة".. أول فيلم مصري عن الثورة لا صورتها الذهنية
تعرف على موعد عرض فيلم منة شلبي "نوارة"
بالصور- منة شلبي محتفظة برشاقتها في أحدث جلسة تصوير لها

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"