بالفيديو- هالة صدقي: المذاهب الدينية في المسيحية من أفعال البشر.. وأوافق على وضع تمثال لحسني مبارك في ميدان التحرير

بالفيديو- هالة صدقي: المذاهب الدينية في المسيحية من أفعال البشر.. وأوافق على وضع تمثال لحسني مبارك في ميدان التحرير

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 22 مارس 2016 - 14:40 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 22 مارس 2016 - 14:40
هالة صدقي هالة صدقي
تحل الفنانة هالة صدقي ضيفة على الإعلامية راغدة شلهوب في برنامجها "١٠٠ سؤال" والمذاع على شاشة قناة "الحياة".

وتكشف هالة صدقي في حلقة، السبت ٢٦ مارس الجاري، بعضا من آرائها في الكثير من الأمور، منها حديثها عن عدم اقتناعها بالمذاهب الموجودة في المسيحية، وجاء ذلك ردا على سؤال إذا كانت تمنت أن تخلع زوجها السابق دون تغيير مذهبها، لتجيب أنها غير مقتنعة بفكرة المذاهب لأن السيد المسيح عندما جاء برسالته لم يكن هناك مذاهب كاثوليكية أو بروتستانتية، وأن كلها من أفعال البشر.

وعند توجيه راغدة سؤال حول الاعتراف بحقوق المثليين، أظهر الإعلان إجابة هالة وهي تقول "تخيلي أن واحد منهم ابنك أو أخوك" وبعدها جاءت إجابتها أنها تعرف كثير منهم.

وأخيرا أجابت بكل ثقة أنها مع وضع تمثال للرئيس السابق حسني مبارك في أحد الميادين العامة، وجاء اختيارها لميدان "التحرير" والذي اختارته وهي تضحك.

وكشفت هالة أنها تعرضت لمحاولة تحرش في جنازة الفنانة الراحلة سناء جميل، وقالت إنها وجدت شخص يقترب منها بشدة، فاستدارت وضربته بالقلم.

وتصف هالة نفسها بـ"المحاربة" فيما تؤكد أن أكثر شيء لا تتنازل عنه هو كرامتها، أما عن شكلها فقالت إنها تحب ملامحها المصرية، وتكره أكتافها العريضة نتيجة ممارسة السباحة.



طالع أيضا
بالفيديو- هالة صدقي تتحدث عن مشكلتها مع ماجدة زكي: "أرفض العمل معها مجددا"
هالة صدقي: "حارة اليهود" جعل زوجي يسألني لأول مرة عن دور أقدمه
هالة صدقي تتحدث عن أصدقائها من الوسط الفني.. وهذه رسالتها لإلهام شاهين

كلمات متعلقة هالة صدقي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"