بالفيديو- أبو الليف ينفي شائعة وفاته ويكشف عن موعد استئناف نشاطه الفني

بالفيديو- أبو الليف ينفي شائعة وفاته ويكشف عن موعد استئناف نشاطه الفني

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 22 مارس 2016 - 11:46 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 22 مارس 2016 - 11:46
نادر أبو الليف نادر أبو الليف
أعرب الفنان نادر ابو الليف عن استيائه بعد أن نشرت إحدى القنوات خبر وفاته، وهو ما أزعجه وأزعج جمهوره.

وقال أبو الليف خلال لقاء أجراه مع برنامج "عين" والمذاع على شاشة الحياة، إنه لم يمت وإن كان ميتا فكيف سيظهر في لقاء تلفزيوني؟

وتابع أبو الليف ليعبر عن ضيقه مما قيل في هذه القناة عن وفاته، خصوصا وأنه يعتبر أن الإعلام أرقى وأصدق شيء، وأنه من العيب أن يكذب الإعلام على الشعب بحسب وصفه.

وطالب الإعلام أن يبحث عن المعلومة الصحيحة الصادقة دون أن يغش الشعب، لأن الإعلام هو عينه ولسانه، ورفض أبو الليف أن يذكر اسم القناة، مؤكدا أن جمهوره يعرف من كان وراء هذه الشائعة.

وكشف نادر أبو الليف عن موعد عودته لنشاطه الفني من جديد، مؤكدا أنه سيعود بعد أسبوعين من الآن ليشارك في بروفات مسرحية "حوش بديعة"، والتي يقوم بدور البطولة الغنائية فيها.

ولم ينس أبو الليف أن يوجه الشكر لزوجته ورد الشام، على وقوفها إلى جانبه في محنته وفترة مرضه مشددا على أنها هدية الله له.



من جانبها روت زوجه أبو الليف ورد الشام عما حدث مع أبو الليف بعدما عاد إليه وعيه وأدرك أنه فقد صوته، فقالت إنه مع بدايه استيقاظه لم يكن يدري أين يتواجد، وتفاجأ أنه لا يستطيع التحدث ولا يخرج منه صوت مما جعله يدخل في حالة نفسية سيئة.

ولكن بعد فترة بدأ يستعيد صوته وطلب منه الطبيب أن يقول كلمة "الله" فكانت الكلمة التي كان يرددها طوال الوقت من قلبه.


كلمات متعلقة أبو الليف
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"