في احتفال Twitter بعيد ميلاده العاشر.. إليك تغريدات المشاهير التي لا تنسى

في احتفال Twitter بعيد ميلاده العاشر.. إليك تغريدات المشاهير التي لا تنسى

وائل عادل | في تقارير، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 22 مارس 2016 - 1:55 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 22 مارس 2016 - 2:18
"سيلفي" الأوسكار "سيلفي" الأوسكار
لا أحد يصدق أن 10 سنوات مرت بهذه السرعة على تأسيس موقع التدوينات القصيرة Twitter في 21 مارس 2006.




لذلك نستعرض لك أبرز تغريدات المشاهير على موقع Twitter التي ربما كادت أن تتسبب في شلل الموقع بسبب إعادة تغريدها بغزارة.

1) كاتي بيري

كتبت كاتي بيري تغريدة إنهال مستخدمي الموقع على إعادة نشرها، وذلك بعدما اعترفت بعشقها لفريق الغناء الشبابي One Direction.

وكتبت بيري: "لو فريق One Direction لم يقدم عرض في حفل جوائز MTV للأغاني المصورة سأقفز من هذه الحافة".




2) جستين بيبر

قدم المغني الشاب جستين بيبر، الذي يشتهر بإخفاقاته المتكررة بسبب طيشه، نصيحة ملهمة لمتابعيها، مما تسبب في إعادة نشر التغريدة لما يقرب من 613 ألف مرة.

وكتب بيبر: "أنتم كلكم لكم قيمة مهما قال أي شخص آخر، كونوا أقوياء الله معنا جميعا، جمهوري غير حياتي، سأكون ممتن لكم للأبد".



3) تايلور سويفت

الفستان الأسود في أزرق أو الأبيض في ذهبي الذي احتل الانترنت، كان السبب في تغريدة لا تنسى للمغنية الشابة تايلور سويفت تحاول خلالها التأكد من متابعيها أن عينها بخير.

وكتب سويفت: "لا أفهم الجدل العجيب حول الفستان وأشعر أنها خدعة بطريقة ما. أنا حائرة وخائفة. ملحوظة: إنه من الواضح أزرق وأسود".



4) باراك أوباما

لا أحد ينسى تغريدة الرئيس الأمريكي باراك أوباما عام 2012 لحظة فوزه بمدة رئاسية ثانية، والتي نشر خلالها صورة رومانسية وهو يحتضن زوجته علق عليها: أربع سنوات أخرى.




5) ريانا

أعلنت المغنية البربادوسية ريانا عن انتهائها من تحضير ألبومها الجديد ANTI بطريقة غير مباشرة، وذلك بعد أن نشرت صورتها وهي تضع سماعات على أذنها وعلقت: "أستمع لألبوم ANTI".



6) ليدي جاجا

يبدو أن فريق One Direction له عدد كبير من المحبين على Twitter لدرجة أنهم كانوا أبطال تغريدة أخرى من التغريدات الأكثر إعادة للنشر.

وكتبت ليدي جاجا: "أتعرفون يا One Direction؟ جمهوركم يحبكم، إنه أمر جميل أن تراه!".




7) جستين تيمبرليك

في خطاب كاني ويست في حفل جوائز MTV الذي استمر لـ 13 دقيقة حكى خلالها عن عدم اقتناعه بحفلات الجوائز لاستحالة المقارنة بين فنان وفنان، استشهد على كلامه بحكايته عن جستين تيمبرليك بأنه رآه يبكي في كواليس أحد الحفلات بعد خسارته.

وما أن رد جستين تيمبرليك عبر حسابه على موقع Twitter: "لعلمكم، كاني طريف جدا"، انهال إعادة نشر التغريدة بين رواد الموقع، ربما لشعورهم أن تيمبرليك قصد التهكم على ويست، رغم أن تيمبرليك نفى بعدها أنه لم يقصد التلاسن.




8) بريتني سبيرز

ربما نالت هذه التغريدة الكثير من الاهتمام بسبب غرابتها التي تجعلك تشعر بالأسف على بريتني سبيرز بسبب حاجز الـ 140 حرف الذي ربما شوه تغريدتها.

وكتبت سبيرز: "هل يعتقد أحد أن الاحتباس الحراري أمر جيد؟ أحب ليدي جاجا. أعتقد أنها فنانة مثيرة للاهتمام".




9) كيم كاردشيان

بالطبع التغريدات الأكثر شهرة لا يمكن أن تخلو من ملكة الشهرة كيم كاردشيان، خاصة عندما يتعلق الأمر على ردها على كارهيها.

فبعد الهجوم الشديد الذي تعرضت له بسبب نشر صورتين عاريتين لها على حسابها بموقع Twitter، قررت كيم استفزاز كارهيها كاتبة: "آسفة على تأخري عن الحفل يا رفاق كنت مشغولة في تحصيل إيصال بنكي بقيمة 80 مليون دولار عن لعبتي"، في إشارة إلى لعبة الفيديو التي أطلقتها.




10) إلين ديجينريس و"سيلفي" الأوسكار

إنها الصورة الذاتية التي تسببت في تعطيل موقع Twitter لعدة دقائق من كثرة إعادة نشرها، والتي تخطت حاجز الـ 3 ملايين إعادة نشر.

فلا أحد ينسى "سيلفي" الأوسكار الذي جمع بين مقدمة الحفل إلين دي ديجينريس وبرادلي كوبر وجينفر لورانس وبراد بيت وجوليا روبرتس وكيفين سبايسي.




comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"