بالفيديو- ميمي جمال: لو كنت فستانا لرغبت هؤلاء الفنانات أن يرتدوني

بالفيديو- ميمي جمال: لو كنت فستانا لرغبت هؤلاء الفنانات أن يرتدوني

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 21 مارس 2016 - 10:20 | آخر تحديث: الأثنين ، 21 مارس 2016 - 10:25
ميمي جمال ميمي جمال
أفصحت الفنانة ميمي جمال عن الأفلام التي شاركت فيها، ولا تحب أن تشاهدها الآن، بسبب عدم رضاها عن أدوارها فيها، وقبلتها بسبب تحقيق الانتشار الجماهيري، عندما كانت في بداياتها الفنية.

وأشارت في حلقة الأحد 20 مارس الجاري من برنامج "100 سؤال"، من تقديم راغدة شلهوب على قناة "الحياة" أن عدد أفلامها غير الراضية عنها هي 5، ومنها فيلم "الخطايا" من بطولة عبد الحليم حافظ ومن إخراج حسن الإمام، والذي قدمت فيها مشهدا واحد فقط، تقوم فيه بالاتصال بمنزل حسن يوسف، باعتبارها عشيقته.



وكشفت ميمي جمال أنها كانت تتمنى أن تجسد دور الفنانة فاتن حمامة في فيلم "نهر الحب"، وأنها لو كانت فستان لرغبت أن ترتديها اللبنانيات إليسا ونوال الزغبي، والفنانة غادة عبد الرازق من مصر.



وأكدت ميمي جمال لبرنامج "100 سؤال" أنها حلّت محل الفنانة سهير البابلي في مسرحية "مدرسة المشاغبين" لمدة شهرين فقط، بسبب إجراء الأخيرة لجراحة في عينيها في العاصمة الفرنسية باريس.

وأضافت أنها كانت متخوفة بشدة من إسناد دور سهير البابلي لها في المسرحية، وبررت هذا بأن كل أبطال العرض من سعيد صالح وعادل إمام ويونس شلبي كانوا على اتفاق تام على خشبة المسرح، من حيث "الإفيهات" المتبادلة بينهما، وأنها ستكون مستجدة عليهم، ما قد ينتج نوع من عدم التوافق بينهم أمام المشاهدين، بحسب رأيها.


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"