بالفيديو- ميمي جمال: طلبت الطلاق من حسن مصطفى مرة واحدة وبعد وفاته حلمي بكر خذلني

بالفيديو- ميمي جمال: طلبت الطلاق من حسن مصطفى مرة واحدة وبعد وفاته حلمي بكر خذلني

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 21 مارس 2016 - 10:17 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 22 مارس 2016 - 23:19
ميمي جمال مع زوجها حسن مصطفى ميمي جمال مع زوجها حسن مصطفى
كشفت الفنانة ميمي جمال أنها طلبت الطلاق من زوجها الراحل الفنان حسن مصطفى مرة واحدة في حياتهما، وكان السبب هو غيرتها عليه.

وأشارت ميمي جمال أثناء استضافتها في حلقة الأحد 20 مارس الجاري من برنامج "100 سؤال" من تقديم راغدة شلهوب على قناة "الحياة"، أنها طلبت الطلاق من حسن مصطفى، بعدما لاحظت وجود ملاظفة بينه وبين إحدى الفتيات العاملات بكواليس مسرحية كانا يشاركان في بطولتها.

وقالت ميمي جمال: "حسن مصطفى لم يخونني جسديا في حياته، ولكن عندما تقوم تلك الفتاة بكتاية اسمه بالمانيكير، وألحظ ملاطفته لها لم أتحمّل هذا على الإطلاق، وطلبت الطلاق".



على الجانب الآخر، أفصحت ميمي جمال عن الأشخاص الذين خذلوها بعد وفاة زوجها الفنان حسن مصطفى من داخل الوسط الفني، وتوقفوا عن الاتصال بها بعد رحيله للاطمئنان عليها، ومنهم الملحن حلمي بكر.



وحرصت ميمي جمال على توجيه رسالة إلى زوجها الراحل حسن مصطفى في برنامج "100 سؤال"، وهي: "يا حبيبي أنتن وحشتني خالص وانت سبتني لوحدي لكن ربنا رايد كده، وأنا لغاية السنوية بتاعتك مش هقلع الأسود، وربنا يجعل كل حاجة حلوة عملتها في ميزان حسناتك".

طالع أيضا- وفاة الفنان حسن مصطفى عن عمر ناهز 82 عاما بعد صراع مع المرض
شاهد بالصور- يسرا وحسين فهمي وهنيدي وخالد النبوي في عزاء الراحل حسن مصطفى

وذكرت أن حسن مصطفى أوصاها وهو على فراش المرض في المستشفى، في أيامه الأخيرة ألا يراودها الهم طالما هو على قيد الحياة.


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"