"الحب ولّع في الدرة" بين عبد الباسط حمودة وسالي خليل

"الحب ولّع في الدرة" بين عبد الباسط حمودة وسالي خليل

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 20 مارس 2016 - 13:33 | آخر تحديث: الأحد ، 20 مارس 2016 - 13:33
عبد الباسط حمودة وسالي خليل عبد الباسط حمودة وسالي خليل
استقرت شركة "شادوز" للإنتاج الفني على اختيار كلا من الفنان عبد الباسط حمودة والمطربة سالي خليل، لتقديم الأغنية الدعائية لفيلم "الباب يفوّت أمل".

وقال الفنان عزيز الشافعي لـ FilFan.com إنه انتهى من إعداد الأغنية الدعائية لفيلم "الباب يفوّت أمل"، وسيتم تسجيلها قريبا.

وأوضح عزيز الشافعي أن الأغنية سيتم تقديمها في شكل "دويتو" يجمع بين عبد الباسط حمودة وسالي خليل، وأن الأغنية تحمل اسم "الحب ولع في الدرة"، وهي من كلماته وألحانه، ومن توزيع أسامة عبد الهادي.

وسيتم تسجيل الأغنية تحت إشراف مهندس الصوت هاني محروس، في استوديو "إم ساوند".

والفيلم من بطولة درة، وشريف سلامة، وخالد عليش، وياسر الطوبجي، وهو من إنتاج شركة "شادوز" للإنتاج الفني، المملوكة للفنان أحمد حلمي وإيهاب السرجاني.

وتدور أحدث فيلم "الباب يفوّت أمل" في سياق اجتماعي كوميدي رومانسي، وهو من تأليف مجدي الكدش، ومن إخراج أحمد البنداري، ومن المقرر عرضه في موسم أعياد شم النسيم.

وطرحت شركة "شادوز" للإنتاج الفني، المملوكة للفنان أحمد حلمي وإيهاب السرجاني، الملصق الدعائي الأول لأحدث إنتاجاتها السينمائية "الباب يفوّت أمل".

كما نشر المطرب محمد نور فيديو من جلسة التصوير الخاصة بالدعاية للفيلم، والتي شارك فيها ابنه عمر في أول ظهور فني له. (تعرف على التفاصيل)

وكانت سالي خليل طرحت أولى أغنياتها "طفيها" بطريقة الأغاني المصورة، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، ومن توزيع وسام عبد المنعم.


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"