بالفيديو- إنجي وجدان: هذه الإذاعية الشهيرة جدتي

بالفيديو- إنجي وجدان: هذه الإذاعية الشهيرة جدتي

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 19 مارس 2016 - 12:50 | آخر تحديث: السبت ، 19 مارس 2016 - 12:50
إنجي وجدان إنجي وجدان
قالت الممثلة إنجي وجدان إنها بعد ولادتها لطفلها الأول والذي أطلقت عليه اسم إسماعيل تغيرت فيها بعض الاشياء، منها أنها شخصية في طبيعتها عصبية ولكنها مع ابنها تتعامل بهدوء شديد.

وخلال حلولها ضيفة على الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها "معكم" في حلقة احتفالية بمناسبة "عيد الأم"، حكت إنجي عن لحظة ولادتها لابنها والأيام الصعبة التي عاشتها.

وقالت إنجي إنها ولدت طفلها مبكرا، بعد أن فحصها الطبيب وقام بعمل "سونار" ليكتشف أن الطفل لديه مشكلة في معدته، فاضطرت إنجي إلى الخضوع لعملية ولادة قيصرية قبل ميعادها بأسبوعين، لتلد طفلها مبكرا ليجري عملية جراحية بعد ولادته.

وقالت عن هذا الوقت إنها كانت خائفة أن يحدث أي مكروه لطفلها، فلم تكن تفكر في نفسها وكل ما فكرت فيه هو سلامة الطفل، وظلت إنجي في المستشفى بعد الولادة لمدة أسبوع بجوار طفلها.



وعن علاقتها بأسرتها كشفت إنجي أمرا جديدا، وهو أنها حفيدة الإذاعية الشهيرة سميحة عبد الرحمن، أو كما عرفت لدى الأطفال في فترة الستينات و السبعينات بلقب "ماما سميحة" والتي اشتهرت بتقديمها لبرنامج "جنة الأطفال".

وقالت إنجي أنها كان تتحب جدتها على الرغم من أنها لم تعاصرها لوقت طويل لوفاتها وهي في سن صغير، ولكنها تتذكر كم كانت تحب الذهاب لها والتواجد في منزلها.



طالع أيضا
صورة- إنجي وجدان أم للمرة الأولى
صورة- إنجي وجدان ترد على الساخرين من زيادة وزنها.. وتوجه رسالة إلى كل فتاة
صورة- بشرى وإيمي تمنحان إنجي وجدان نصائح عن الأمومة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"