تعرف على موعد طرح ألبوم هاني شاكر الجديد

تعرف على موعد طرح ألبوم هاني شاكر الجديد

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 17 مارس 2016 - 20:40 | آخر تحديث: الخميس ، 17 مارس 2016 - 20:40
هاني شاكر هاني شاكر
انتهى الفنان هاني شاكر من تسجيل عدد من الأغاني الجديدة التي سيتم طرحها في ألبومه الجديد.

قال الملحن مدين لـFilFan.com إنه يتعاون مع الفنان هاني شاكر في ألبومه الجديد في ٣ أغاني تم تنفيذها حديثا.

وكشف مدين أن الأغاني هي "ورايا إيه" و"ذكرياته"، وهما من كلمات الشاعر الغنائي بهاء الدين محمد ومن توزيع الموزع الموسيقي أحمد عبد السلام، وأغنية "رسالة حب" ومن كلمات ملاك عادل ومن توزيع رفيق عاكف.

ومن المقرر أن يطرح هاني شاكر ألبومه الغنائي في فصل الصيف المقبل، والذي والذي تتولى إنتاجه شركة "هاي كوالتي" المملوكة للمنتج طارق عبد الله.

ويتعاون هاني شاكر في الألبوم حتى الآن مع الشعراء بهاء الدين محمد، وملاك عادل ، وناصر الجيل، وأحمد شريف، كما يتعاون مع الملحنين مدين، محمد ضياء الدين، خالد جنيدي، وعصام كاريكا، والموزعين أحمد عبد السلام، وحازم رأفت، رفيق عاكف، ومحمد ضياء الدين.

وكان هاني شاكر قد طرح أخيرا أغنية منفردة حملت اسم "بعد حبك"، بالتزامن مع الاحتفال بيوم عيد الحب في شهر فبراير.

وأغنية "بعد حبك" من كلمات الشاعر الغنائي بهاء الدين محمد ومن ألحان مدين ومن توزيع أحمد عبد السلام، وتم تسجيلها تحت إشراف مهندس الصوت ياسر أنور.



كما طرح هاني شاكر أغنية في شكل دويتو مع المطرب الإماراتي حسين الجسمي حملت اسم "عزم الرجال" الأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان خالد عز.


كلمات متعلقة هاني شاكر مدين
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"