بالفيديو- هكذا سخرت روبي من زيادة وزنها بعد الحمل والولادة

بالفيديو- هكذا سخرت روبي من زيادة وزنها بعد الحمل والولادة

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 15 مارس 2016 - 20:52 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 15 مارس 2016 - 20:52
روبي روبي
سخرت الفنانة روبي من زيادة وزنها بعد حملها ووضعها لابنتها الأولى طيبة من زوجها السابق المخرج سامح عبد العزيز.

وجاءت سخرية روبي من زيادة وزنها في إعلان حلولها ضيفة مع المطرب محمود العسيلي في أحدث حلقات البرنامج الساخر Saturday Night Live بالعربي، والتي ستُعرض السبت 19 مارس الجاري على قناة OSN يا هلا المشفرة.

ويظهر أحد أبطال البرنامج وهو متنكر في صورة روبي، ويعتذر للجمهور باعتباره هي عن زيادة وزنها بعد الحمل والولادة، قبل أن تظهر روبي شخصيا وتقوم بدفعه خارج كادر الكاميرا، احتجاجا منها على التحدث باسمها والتطرق لزيادة وزنها.

وبدت روبي في الإعلان زائدة في الوزن، ما جعل بعض مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي يطلقون تصريحات سلبية تجاهها، لعدم اعتيادهم على رؤيتهم لها بهذه الإطلالة غير المألوفة.

SNL بالعربي

حلقتنا الليلة مع الفنانة صاحبة مقولة "بترازي فيا، بترازي فيا"!يلاّ نرحب بروبي في Saturday Night Live بالعربيحصريا الساعة 8 KSA على OSN يا هلا HD

Posted by OSN Yahala on Tuesday, March 15, 2016


وكانت روبي أعلنت عن طلاقها من المخرج سامح عبد العزيز، بعد أساببع من وضعها ابنتها الأولى "طيبة" في الولايات المتحدة الأمريكية. (شاهد- الصور الأولى لابنة روبي)

وأكدت روبي خبر طلاقها بنشرها لصورة لها عبر صفحتها الرسمية على Facebook، وعلّقت عليها بـ "كل حاجة قسمة ونصيب".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"