بالفيديو- عزت أبو عوف يعترف: تعرضت للتحرش من سيدة ولو كنت إمرأة لـ "قطّعت الرجالة"

بالفيديو- عزت أبو عوف يعترف: تعرضت للتحرش من سيدة ولو كنت إمرأة لـ "قطّعت الرجالة"

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 14 مارس 2016 - 10:49 | آخر تحديث: الأثنين ، 14 مارس 2016 - 10:54
عزت أبو عوف عزت أبو عوف
كشف الفنان عزت أبو عوف أنه تعرّض للتحرش من سيدة في إحدى المرات، أثناء تواجده في مصعد أحد الفنادق بالقاهرة.

وعن الواقعة قال أبو عوف: "أشعر بالذعر الشديد من تلك المواقف، وأثناء تواجدي في إحدى المرات بداخل مصعد فندق "شيراتون" هجمت على إمرأة بدافع إعجابها الشديد بي".

وتابع: "ما أن هجمت المرأة عليّ حتى أخبرتها "يا هانم كده مش كويس"، لترد "أصل أنا عايزاك إنت"، ثم احتضنتني بقوة، لأهلع خارج المصعد فورا، وإذ بي أجد مديرة أعمالي وزوجتي الحالية أميرة في وجهي، حتى أخبرتها بأن نخرج من هذا المكان حالا".

وأكد عزت أبو عوف أثناء استضافته في حلقة الأحد 13 مارس الجاري من برنامج "100 سؤال"، من تقديم راغدة شلهوب، على قناة "الحياة"، أنه لو كان إمرأة لكان تزيّن في أحلى صورة، و"قطّع الرجال"، بحسب تعبيره.

وروى عزت أبو عوف في الحلقة أيضا عن واقعة مغازلة سيدة ذات شأن هام في إحدى الدول له، ومحاولتها الانتحار بسبب رفضه مبادلتها نفس المشاعر.

وأشار إنها حاولت في البداية أن تجعله ينصاع لرغباتها، ولكن عندما رفض وأخبرها "مش كل الطير اللي يتاكل لحمه"، أخبرتني أنها ذات شأن هام، وأنها زوجة رئيس المخابرات الحربية في تلك البلد، وأنها من الممكن أن تسجنه، ليشعر بالخوف الشديد من تهديدها.

وأضاف عزت أبو عوف أنه عندما رفض الخضوع لتلك المرأة، وجدها ملقاة في مغطس حمام الفندق المقيم فيه، وهي غارقة في دمائها، بسبب تقطيعها لشرايين يدها، ولكنه نجح في إسعافها.

وأردف أن علاقته بتلك السيدة تحولت إلى صداقة، ولكن يحكمها العقل، وأنه كان متواصل معها بالرسائل قبل عامين.

شاهد عزت أبو عوف يروي واقعة تعرضه للتحرش من إمرأة


شاهد بالفيديو- عزت أبو عوف: أفضّل مكي عن حلمي كنجم للكوميديا وشعرت بالغيرة من محمود حميدة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"