بالفيديو- عزت أبو عوف: "تزوجت لأني خفت أكبر وملاقيش اللي يخدمني.. ونجومية عمرو دياب مثل النبيت المعتق"

بالفيديو- عزت أبو عوف: "تزوجت لأني خفت أكبر وملاقيش اللي يخدمني.. ونجومية عمرو دياب مثل النبيت المعتق"

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 11 مارس 2016 - 14:40 | آخر تحديث: الجمعة ، 11 مارس 2016 - 14:40
عزت أبو عوف عزت أبو عوف
يكشف الفنان عزت أبو عوف خلال برنامج "١٠٠ سؤال" مع الإعلامية راغدة شلهوب والمذاع على شاشة قناة "الحياة"، عن أسباب زواجه من مديرة أعماله بعد وفاة زوجته فاطيما، والتي حزن كثيرا على فراقها.

ويظهر في الإعلان الرسمي لحلقة، السبت ١٢ مارس الجاري، عزت أبو عوف وهو يجيب راغدة على بعض الاسئلة منها سؤال عن زواجه الجديد.

وقال إن خوفه من أن يكبر ولا يجد من يخدمه هو ما دفعه للزواج مرة أخرى خصوصا وأنه دخل في حالة اكتئاب وذهب إلى مصحة نفسية و ثلاث مستشفيات بعد رحيل زوجته السابقة.

وكشف عزت أبو عوف عن مكالمة هاتفية دارت بينه وبين الفنان تامر حسني، طلب فيها الأخير أن يشاركه في فيلم جديد، ولكن أبو عوف بعدما علم أن الفيلم من إنتاح السبكي ، قام بسب السبكي بلفظ غير لائق.

كما ظهر خلال الإعلان تشبيه عزت أبو عوف لنجومية عمرو دياب الآن بـ"النبيت المعتق".

وردا على سؤال حرمانية الفن، أظهر الإعلان إجابة عزت أبو عوف أنه لا يخاف من ربنا بقدر ما يخاف على زعله، وعن تكفير البعض للفنانين فكانت إجابته٬ "لو حد قال عليا كافر، هقوله أومال ربنا اللي خلقني وخلقه شغلته إيه؟".

وقال عزت أبو عوف ردا على سؤال حول الحكم العسكري لمصر: "بقالنا 60 سنة في حكم عسكري، اشمعنى دلوقتي اللي حلى أوي الحكم غير العسكري".

شاهد- الإعلان الترويجي لحلقة عزت أبو عوف في برنامج "١٠٠ سؤال"


كلمات متعلقة عزت أبو عوف
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"