رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون يوقف عزة الحناوي عن العمل

رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون يوقف عزة الحناوي عن العمل

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 10 مارس 2016 - 23:19 | آخر تحديث: الجمعة ، 11 مارس 2016 - 7:36
الإعلامية عزة الحناوي الإعلامية عزة الحناوي
أصدر رئيس اتحاد الإذاعة والتلفزيون، عصام الأمير، قراره بإيقاف الإعلامية عزة الحناوي عن العمل لحين انتهاء التحقيق بها، بناءً على تقرير لجنة تقييم الأداء.

واستقر عصام الأمير على قراره بعد أن شكل لجنة مساء الثلاثاء الماضي لمشاهدة حلقة برنامج "أخبار القاهرة" المذاعة يوم الأحد، والتي شهدت انتقاد المذيعة للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، حسب ما ورد بصحيفة "الوطن".

وتكونت اللجنة من حسن عماد مكاوي عميد كلية الإعلام بجامعة القاهرة الأسبق، والإعلامية سناء منصور رئيس قطاع القنوات الفضائية الأسبق، وحمدي الكنيسي رئيس قطاع الإذاعة الأسبق ورئيس نقابة الإعلاميين تحت التأسيس، والإعلامي محيي الدين سعد رئيس قناة القاهرة.

وتلقت عزة الحناوي الكثير من الانتقادات مع الكثير من المشاهير بعد هجومها على السيسي، على رأسهم شريف منير في مداخلته الهاتفية ببرنامج "على مسئوليتي" مع مقدم البرامج أحمد موسى، والمذاع على شاشة "صدى البلد".

وقال منير: "محناش عارفين نلاحق على الفضائيات اللي عمالة تحبط وتقول كلام سلبي، ومش شايفة حاجة، وبعض الإعلاميين اللي عمالين يخبطوا، وأدينا ماشيين في طريقنا ، إنما مش هييجي كمان في التلفزيون المصري بتاعنا تطلع مذيعة وتتكلم بطريقة مفيهاش أي نوع من تقبل الأخر حتى مع الضيف اللي معاها".

بينما قال الإعلامي تامر أمين: "ما ينفعش مذيعة وزنها 150 كيلو تطلع على الشاشة"‎

طالع أيضا:
بالفيديو- تامر أمين لعزة الحناوي: "ما ينفعش مذيعة وزنها 150 كيلو تطلع على الشاشة"‎
التحقيق في واقعة انتقاد مذيعة التلفزيون المصري عزة الحناوي للسيسي
شريف منير مهاجما المذيعة عزة الحناوي: "من لا يرى الإنجازات أعمى ويحتاج للعلاج"
عزة الحناوي ليست الضحية الأولى.. تعرف على الإعلاميين الذين تم منعهم بسبب آرائهم

كلمات متعلقة عزة الحناوي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"