صورة- صابر الرباعي في زيارة لمدرسته

صورة- صابر الرباعي في زيارة لمدرسته

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 10 مارس 2016 - 12:28 | آخر تحديث: الخميس ، 10 مارس 2016 - 12:28
صابر الرباعي صابر الرباعي
زار الفنان التونسي صابر الرباعي مدرسته، التي تعلم ونشأ فيها، وأمضى فترة طويلة من حياته داخل جدرانها.

وتأتي زيارة صابر الرباعي لمدرسته، في إطار حملة "سنة المدرسة"، التي تنظمها وزارة التربية والتعليم في تونس.

ونشر صابر صورة مجمعة لزيارته للمدرسة، فحرص على التقاط صور في الفصول التي درس بها مع الطلاب، كما ظهر في صورة أخرى مع مسؤول في المدرسة يحمل صورة لصابر في طفولته.

وكشف صابر في تعليقه أن والده كان مديرا للمدرسة أثناء فترة دراسته، وأنه تم تبليغه أن هناك قرارا بتسمية المدرسة باسم والده "الهادي الرباعي" تكريما له ولمجهوداته.

كما أكد صابر أنه قرر أن يعين المدرسة ماديا، لتحسين البنية الأساسية فيها، وشراء معدات مفيدة للتلاميذ، تساعدهم في دروسهم من أجل تحقيق التفوق.

في إطار "سنة المدرسة" التي تنظمها وزارة التربية والتعليم في بلدي تونس، زرت المدرسة التي تعلمت فيها وقضيت معظم طفولتي بين جدرانها وفي ملاعبها، هذه المدرسة التي كان والدي مديراً فيها! بعد هذه الجولة، أيقنت أنه من واجبي إعانة مدرستي مادياً لنساهم في تحسين البنية الأساسيّة فيها وشراء معدات مفيدة للتلاميذ تساعدهم في دروسهم للوصول إلى التفوّق. كما تبلغت قرار أولي لمعالي وزير التربية يقضي بإطلاق إسم الوالد "الهادي الرباعي" على هذه المدرسة تكريماً له. وسيتم تدشين ذلك بحضور الوالدة والإخوة في وقت قريب إن شاء الله.  كلنا يدٌ واحدة لتحيا تونس ✌✌✌ #تونس #صابر #صابر_الرباعي #سنة_المدرسة

A photo posted by Saber Rebai/صابر الرباعي (@saberrebai) on



كلمات متعلقة صابر الرباعي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"