جوينيث بالترو تحصل على إجازة قصيرة من التمثيل

جوينيث بالترو تحصل على إجازة قصيرة من التمثيل

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 8 مارس 2016 - 19:3 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 8 مارس 2016 - 19:46
جوينيث بالترو جوينيث بالترو
قررت النجمة الأمريكية جوينيث بالترو أن تحصل على إجازة قصيرة من التمثيل، من أجل التركيز على عملها كسيدة أعمال.

وأفصحت بالترو أثناء استضافتها في برنامج Today الجمعة 4 مارس الجاري أنها ستحصل على إجازة قصيرة من التمثيل، كي تركز أكثر في إدارة شركتها Goop.

وأوضحت الممثلة الحائزة على الأوسكار عن فيلم Shakespeare in Love في سنة 1998 أن بعض عملاء شركتها استثمروا أموالهم في شركتها، وهو ما سيجعلها تركز بصورة أكبر على كيانها الاقتصادي خلال الفترة المقبلة.

وقالت: "قمنا بعمل استثمارات خلال العام الماضي، وبمجرد حصولنا على أموال العملاء أدركت أنه من الأفضل ان أركز على نشاط شركتي، وغالبا ما سأعود إلى التمثيل، ولكن ليس في الوقت الحالي".

وقد يكون السبب وراء تركيز جوينيث بالترو على أداء شركتها Goop، بعد نيلها العديد من الانتقادات، بسبب غلو عروض أسعار المنتجات التي تعرضها عبر موقعها الإلكتروني.

وكانت جوينيث عبّرت عن استيائها من الهجوم على موقعها Goop، في عدد شهر مارس الجاري من مجلة Glamour، قائلة: "أحيانا أشعر بالضيق من الذي يخبرني أن أسعار منتجات Goop غالية جدا، لأرد عليه: هل تمعنت جيدا في الموقع؟ وهل شاهدت حدود أسعار منتجاته؟ إذا أردت أن تعبث معي فعليك أولا أن تكون ملما تماما بموقعي قبل أن تبدأ في هجومك علي".

وآخر أفلام جوينيث بالترو الجزء الثالث من أفلام البطل الخارق "كابتن أميركا"، بعنوان Captain America: Civil War، والذي تعود فيه لتجسيد شخصية "بيبر بوتس" حبيبة الملياردير "توني ستارك" أو البطل الخارق "الرجل الحديدي".

وسيُعرض فيلم Captain America: Civil War بالسينمات في 6 مايو المقبل، وهو من بطولة كريس إيفانز، وروبرت دواني جونيور، وسكارليت جوهانسون، وجوينيث بالترو، وجيرمي رينر.

كلمات متعلقة جوينيث بالترو
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"