بالفيديو- علي ربيع: الشعب المصري كله "بيفتي" وتلك واجباتي تجاههم لو كنت وزيرا للفرحة

بالفيديو- علي ربيع: الشعب المصري كله "بيفتي" وتلك واجباتي تجاههم لو كنت وزيرا للفرحة

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 7 مارس 2016 - 12:33 | آخر تحديث: الأثنين ، 7 مارس 2016 - 12:33
علي ربيع مع نجوى إبراهيم في "بيت العائلة" علي ربيع مع نجوى إبراهيم في "بيت العائلة"
قال الفنان الكوميدي علي ربيع، إن الشعب المصري كله "بيفتي"، موضحا أنه لو كانت هناك وزارة للفرح ومكافحة "الفتي" وكان هو الوزير لحقق كل أمنيات الناس.

وأضاف ربيع في حلقة الأحد 6 مارس الجاري من برنامج "بيت العائلة"، الذي تقدمه الفنانة والإعلامية نجوى إبراهيم على شاشة قناة "النهار" : "الشعب يتمنى أن يحظى بالمال، لأن معظم المشكلات تتعلق بالماديات، ولو فرّقنا عليه فلوس فسيصبح سعيدا، ولكنها غير متوافرة، كذلك الحال بالنسبة للعمل، ومن يريد أن يفرح فسيفرح وحده ولسنا بحاجة إلى وزير لهذا".

شاهد علي ربيع يروي رحلة الفتي عن المصريين

على ربيع ورحلة الفَتي عند المصريين :D#بيت_العائلة#مصر_ناقصها_وزير_ايه؟

Posted by Al Nahar on Sunday, March 6, 2016


وتابع :"لو وجدت أحد متنكد في الشارع فسأسأله عن سبب نكده، ولو كان مريض نفسيا فسأحاول أن أبسطه وأفسحه، ولو كانت زوجته (معكننة عليه) فسنزوجه بأخرى أو سنجعلها لا (تعكنن عليه)، ومعظم المشاكل تأتي من Facebook، لأن هناك شخصيات معقدة تدخل لتسب الناجحين أو المختلفين في الرأي معهم".

شاهد علي ربيع يوضح واجباته تجاه الشعب المصريين لو كان وزيرا للفرحة

علي ربيع : اقسم ب لله العظيم ان اسعد الشعب المصري واجعلة كلة مبسوط :D#بيت_العائلة#مصر_ناقصها_وزير_ايه؟

Posted by Al Nahar on Sunday, March 6, 2016


وأردف ربيع: "الحرية ليست استغلال facebook للسب، بل في النظام والتقاليد، لأن غير ذلك ليس حرية، ولو كنت وزيرا للفرفشة فسأستدعي كل ما كان يفرحني وأنا صغير، وبالذات جلوسي مع أصدقائي بمركب على النيل، لأنه ليس معي المال طوال الوقت، بل كنت فترة طويلة بلا مال، ولم أفكر للحظة في الحصول عليه حتى أفرح، بل كنت أعيش اللحظة، وأفرح بغض النظر عن أي شيء".

وأكد نجم عروض "مسرح مصر" أن من أكثر لحظات حياته فرحا هي شراء فطيرة بنصف جنيه، وفي وسطها بطاطا شيبسي، وأن يتناولها أثناء سيره في الشارع.

وشدد أن الرضا هو أهم شيء للإنسان، وأنه لا يشرب السجائر، لأنها تضيّع الصحة والمال والعمر، وأنه لا يفقه شيء في السياسة، وأشار أنه بعد ثورة 25 يناير 2011 أصبح غالبية الشعب المصري يتحدث فيها.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"