زين عبيد يفاجئ نانسي عجرم بوردة.. ويُقبل مقدمة The Voice Kids إيميه صياح بأمر كاظم الساهر

زين عبيد يفاجئ نانسي عجرم بوردة.. ويُقبل مقدمة The Voice Kids إيميه صياح بأمر كاظم الساهر

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 5 مارس 2016 - 21:48 | آخر تحديث: الأحد ، 6 مارس 2016 - 2:19
زين عبيد على المسرح زين عبيد على المسرح
استغل الطفل زين عبيد الحلقة الأخيرة من برنامج اكتشاف المواهب The Voice Kids ليعبر عن امتنانه لمدربته اللبنانية نانسي عجرم التي أنقذته أكثر من مرة من شبح الاستبعاد، ربما بسبب حبها الشديد لوجنتيه.

وما أن انتهى زين من غناء "كنتِ بنت تلات سنين" للمطّرب جورج وسّوف، تفاجأ الجميع بنزوله من المسرح وتوجهه مسرعا إلى مدربته نانسي عجرم، لدرجة أن مقدمة البرنامج إيميه صياح قالت له: "زين، أين أنت ذاهب"؟

وتفاجأ الجميع بمنح الطفل الصغير وردة إلى مدربته تعبيرا عن حبه الشديد لها، وبالطبع استقبلت نانسي هديته بترحاب شديد وقبلته على وجنته المحببة لها.

الطريف أن مقدمة البرنامج إيميه صياح مازحته عندما عاد إلى المسرح وقالت له: أنا أشعر بالغيرة من نانسي عجرم، ماذا ستقدم لي".

ولأن الطفل لا يملك أي شيء آخر يقدمه، أنقذته نانسي وقالت لها: "أنت أحلى وردة".

وبالتأكيد أي مشكلة عاطفية لا يستطيع أن يحلها إلا القيصر كاظم الساهر الذي قاطع زين وقال له: "قبلها، راضيها"، وهو ما فعله الطفل الصغير.

كما كشف زين أنّه عاد وتواصل من جديد مع أصدقائه الذين كان قد افترق عنهم بسبب الحرب.

وفي النهاية قالت نانسي عن أداء زين عبيد: " زين يغني كل ما يغنيه بلا مجهود، عنده موهبة قوية محفورة بداخله، فخورة به، لا أجد كلام أستطيع أن أعبر به، كيف يقفون بهذه الشخصية القوية"؟

أحمد السيسي عن إقصائه من The Voice Kids: "كل المصريين خرجوا لأن اللقب لازم يكون لبناني"
شاهد- مشتركو The Voice Kids يقلدون الحكام

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"