رشا مهدي تعتذر عن عدم المشاركة في مسلسل "الخروج"

رشا مهدي تعتذر عن عدم المشاركة في مسلسل "الخروج"

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 5 مارس 2016 - 14:59 | آخر تحديث: السبت ، 5 مارس 2016 - 14:59
رشا مهدي رشا مهدي
اعتذرت الفنانة رشا مهدي عن عدم المشاركة في مسلسل "الخروج"، وذلك بسبب ما أسمته وجود خلافات في وجهات النظر مع إدارة الإنتاج.

وقالت رشا لـ FilFan.com إن هذا ليس السبب الوحيد لاعتذارها عن المسلسل، فهناك سبب أخر وهو انشغالها في تصوير مسلسل "نوايا حسنة" خصوصا وأن المسلسل سيبدأ عرضه في شهر مايو القادم، لذلك ينشغل القائمين عليه بالتصوير للحاق بعرضه.

وينتمى مسلسل "نوايا حسنة" لنوعية الدراما التلفزيونية الطويلة، ويتكون من ٦٠ حلقة سيتم عرض أول ٣٠ حلقة في شهر مايو القادم، و يليه الجزء الثاني من المسلسل في شهر يونيو أي في شهر رمضان.

وتجسد رشا في مسلسل "نوايا حسنة" شخصية سيدة أعمال، لديها مشروعات تجارية غير قانونية، ومعروف عنها أنها شخصية شريرة، وتتسبب في العديد من المشاكل في العمل، لتكون هي محور سير المسلسل.

مسلسل "نوايا بريئة" يضم عدد كبير من الفنانين منهم عابد الفهد، وسوسن بدر، وخالد زكي، وإنجي المقدم، وأنوشكا، أحمد حاتم.

والمسلسل من تأليف ورشة كتابة يشرف عليها محمد أمين راضي، وتتكون من كل من أحمد شوقي، وهاني سرحان، وحميد المدني، ومحمد عبد العزيز، وأشرف علي، والمسلسل من إخراج عثمان أبو لبن.



كلمات متعلقة رشا مهدي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"