جود نيوز تحتفل بالـ"المقاتل الشرس" في وجود السفير الكوري بالقاهرة

جود نيوز تحتفل بالـ"المقاتل الشرس" في وجود السفير الكوري بالقاهرة

أحمد عبد الرازق | في تقارير، تاريخ النشر: الجمعة ، 15 ديسمبر 2006 - 13:46
الملصق الدعائي لفيلم "المقاتل الشرس" الملصق الدعائي لفيلم "المقاتل الشرس"
احتفلت شركة جود نيوز للانتاج والتوزيع السينمائي في حضور السفير الكوري دال هو جونج بالقاهرة بعرض أول فيلم سينمائي كوري تجاري بدور العرض السينمائي بالقاهرة وهو فيلم "المقاتل الشرس" duelist.

ألقى السفير الكوري بالقاهرة كلمة في بداية الاحتفال وقبل عرض الفيلم في حضور النقاد والمثقفين والصحفيين ، عبر فيها عن سعادته بعرض أول فيلم سينمائي كوري في مصر ، وأكد أن السينما الكورية تتطور بسرعة ، وأن تبني شركة جود نيوز لتوزيع الأفلام الكورية في القاهرة يعكس عمق العلاقات المصرية الكورية.

كما ألقى عادل أديب المدير الفني لشركة جودنيوز كلمة قال فيها : "إنه من دواعي سروري من خلال منصبي في شركة "جودنيوز" ، وكونى مخرجا سينمائيا وأيضا محبا لصناعة السينما الغالية ، أن أعلن شكري وامتناني لبلدي الحبيبة مصر ، من هنا أقف أمامكم تغمرني سعادة بالغة لسبب واحد ، أن الأحلام يمكن أن تتحقق".

وتابع : "هكذا علمني والدي العظيم الفنان السيناريست عبد الحى اديب ، حيث كان أول من بدأ هو ومن معه من جيله السينمائي في فتح الأسواق العالمية للفيلم الصري ، وكذلك الانتاج المشترك في أوروبا الشرقية وروسيا وتركيا ، وجاءت الحرب فأوقفت هذا المشروع ، وتشاء الأقدار بعد أكثر من أربعين عاما أن أكون أنا وشركتنا الموقرة وعلى رأسها السيد رئيس مجلس الإدارة وأخي الأكبر عماد الدين أديب ، امتداد لحلم والدنا العظيم ، ليس فقط في فتح الأسواق العالمية للفيلم المصري بل في فتح السوق المصري للأفلام العالمية مختلفة الجنسيات أيضا".

واضاف أن الشركة أخذت على عاتقها وعدا غاليا للمشاهد المصري في تقديم خدمات متميزة وجديدة كحلم أساسى لها ، وفي انجاح الفيلم المصرى عالميا ، وقد تحقق ، وها هو فيلم "عمارة يعقوبيان " يشاهد حاليا ضمن لجنتي المشاهدة في الأوسكار والجولدن جلوب ، بعد أن حصل على العديد من الجوائز العالمية ، وكان سفيرا مشرفا لصناعة السينما المصرية.

وأردف : "اليوم نبدأ حلما جديدا ، تشاهدون الآن أول فيلم كوري يعرض تجاريا في مصر "المقاتل الشرس" ، وهو فيلم فني فيه جملا وصورا غاية في الشاعرية والرومانسية ، لوح وتابلوهات شديدة الرقى يخيل إليك أن المحاربين فيه من أرقى أنواع الراقصين وأكثرهم ولها للفن التشكيلي ..عالم جديد .. رؤية جديدة .. ثقافة مختلفة يستحق المشاهد والناقد المصري أن يتعرف عليها".

تدور أحداث فيلم "المقاتل الشرس" حول المحققة الشابه نامسون ، وتؤدي دورها النجمة الكورية "هاجيون " التي تعمل دائما برفقة زميلتها التي تثق بها "أهن " ، والتي تجسد دورها الممثلة اهن سونج كي ، ويتم استدعائهما لتتحقيق في قضية تزوير أوراق أموال ، وتقوم نامسون بالتخفي ، فتتحول إلى فتاة مشردة قبيحة أو إلى رجل يعمل كمجرد عامل في فندق أو امرأة عجوز تبيع الخمور في سوق الألوان أو امرأة خليعه ضمن فتيات الليل.

وتجد نفسها أمام رجل شديد الجاذبية يدعى "سادايز" ، ويؤدى دوره النجم جانج دونج ، ويتحول الأمر إلى حب من النظرة الأولى ، ولكن بدلا من أن يعيشان الحب يتبادلان القتال ، ويتحول الأمر إلى منافسة في الحب والعمل مثل لعبة القط والفأر ، فهى تسعى لمعرفة حقيقة الأموال المزورة ومن هو الرجل الغامض الذي يعمل لحسابه ، وهو يسعى إلى أن تعترف له بحبه.

الفيلم من إخراج لي ميونج سي ، وسيناريو وحوار لي ميونج سي ولي هاى جيونج ، وبطولة هاجي وون وجانج دونج وون واهن سونج كى وسونج يونج شانج ، وتوزيع مصري لشركة جود نيوز جروب.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"