بالفيديو- نهال عنبر: "قاطعت والدتي لمدة شهرين.. ورمسيس نجيب كان سيتبناني فنيا"

بالفيديو- نهال عنبر: "قاطعت والدتي لمدة شهرين.. ورمسيس نجيب كان سيتبناني فنيا"

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 5 مارس 2016 - 13:2 | آخر تحديث: السبت ، 5 مارس 2016 - 13:2
نهال عنبر نهال عنبر
كشفت الفنانة نهال عنبر أن بدايتها الفنية كانت ستكون مبكرة لولا تدخل والدتها ورفضها في آخر اللحظات.

وخلال حلولها ضيفة في برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي، روت نهال عنبر أنها منذ طفولتها تعشق التمثيل، وظهورها متأخرا بعد الزواج والإنجاب لم يكن محاولتها الأولى في هذا المجال.

وعن البداية فكانت في المرحلة الثانوية وظهرت على غلاف مجلة "آخر ساعة"، ظهورها على الغلاف جاء بالصدفة فكانت ووالدتها ذاهبتان إلى آخر حفلات الفنان عبد الحليم حافظ، وأثناء تواجدها في صالون تصفيف الشعر رأتها الكاتبة الصحفية إيفلين رياض وقالت لها إنها ستضع صورتها على غلاف المجلة، وبالفعل ظهرت نهال على غلاف المجلة وكانت هذه نقطة البداية.

وتابعت لتحكي أن المخرج والمنتج رمسيس نجيب رأى صورتها في المجلة ووجد في تعبير عيونها أنها تستطيع التمثيل، وتواصل معها ليكتشفها فنيا.

حاولت إقناع والدتها بالبكاء لكي تذهب وتقابل المخرج رمسيس نجيب، وبالفعل ذهبت وتلقت تدريبات في الغناء والإيقاع والتمثيل لمدة شهرين.



وأراد رمسيس نجيب أن يتبناها فنيا ويقدمها في ٣ أعمال سينمائية، وجاء تقديمها إلى الجمهور في أول حفل للمطربة اللبنانية ماجدة الرومي في مصر، فكان هو المسؤول عن الحفل فجهز لها كل شئ حتى الفستان هو من اختار لونه وشكله، على أن تظهر معه على المسرح أمام الجمهور ليقدمها لهم.

وبعدها تعاقدت على ٣ أفلام كان أول فيلم منها "وادي الذكريات" مع الفنانة شادية، وقبل البدء في العمل اصطحبها المخرج رمسيس نجيب ووالتها إلى السينما لمشاهدة فيلم في العرض الخاص، ومن ضمن مشاهد هذا الفيلم كان هناك قبلة بين البطل والبطلة، وما أن شاهدت والدتها هذا المشهد رفضت بشكل قاطع أن تدخل ابنتها في هذا المجال، وقالت إنها ستتكلف بأي تكلفه دفعت.

ولكي تبعدها عن حب الفن أرسلتها إلى أمريكا لتدرس هناك، وهو ما جعل نهال تقاطع والدتها لمدة شهرين فلم تتحدث معها.

وحاولت نهال أثناء تواجدها في أمريكا أن تفشل في الاختبارات، وكانت تدخل الاختبار وتجاوب دون أن تقرأ الأسئلة وتختار أي إجابة ولكن لحظها استطاعت النجاح.


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"