كريستيان بيل يعترف بعدم اقتناعه بأدائه لـ "باتمان": هيث ليدجر أفسد كل خططي

كريستيان بيل يعترف بعدم اقتناعه بأدائه لـ "باتمان": هيث ليدجر أفسد كل خططي

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 5 مارس 2016 - 0:10 | آخر تحديث: السبت ، 5 مارس 2016 - 1:48
كريستيان بيل في دور باتمان كريستيان بيل في دور باتمان
ربما تكون واحد من ملايين المهووسين بثلاثية المخرج كريستوفر نولان التي قدم بها كريستيان بيل البطل الخارق باتمان، لكن على يبدو أن الوحيد الذي لم يكن مقتنعا بنفسه بها هو الممثل الشهير.

وكشف الممثل كريستيان بيل الذي جسد شخصية "باتمان" في الثلاثية، خلال حواره مع Yahoo! Movies أنه شعر بالإحباط بأدائه لشخصية البطل الخارق، معتقدا أنه لم يكن متمكنا من أدواته.

وقال بيل: "هيث (ليدجر) ظهر، وتقريبا أفسد كل خططي بشكل كامل، فكرت: إنه مثير للاهتمام أكثر مني وما أفعله".

ولم يقتنع بيل بالطريقة التي جسد بها الشخصية رغم أنه يفهم جيدا طبيعة "باتمان"، إذ قال: "باتمان، إنه فقط شخص مظلم جدا جدا جدا ".

وتابع: "اكتشفت أنني عندما ارتديت حُلة (باتمان)، شعرت أنني، أشعر فقط كأنني معتوه دموي لو لم استخدم هذا كوسيلة، إنه نوعا ما، نفسه الوحشية الحقيقية هي التي يسمح لها أن تخرج في هذه اللحظة".

لكنه اعترف في الوقت نفسه أن الأداء الرائع لهيث ليدجر لم يكن المشكلة بل عدم اقتناعه بما قدمه: "لم أتمكن بشكل كامل مما كنت آمل أن أقدمه خلال الثلاثية، كريس (نولان) فعل، لكن شعوري الداخلي يخبرني أنني لم أتمكن كليا من الدور".

كما أكد بيل أنه لا ينوي العودة بشكل مفاجئ لتقديم الدور مرة أخرى، قائلا: "هذا يكفي، كفى يعني كفى، هل تفهم"؟

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"