صراع بين ماجد المصري وأحمد الشامي بسبب "الخانكة"

صراع بين ماجد المصري وأحمد الشامي بسبب "الخانكة"

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 3 مارس 2016 - 14:15 | آخر تحديث: الخميس ، 3 مارس 2016 - 14:15
أحمد الشامي وماجد المصري أحمد الشامي وماجد المصري
يشارك الفنان أحمد الشامي في المسلسل التلفزيوني الجديد "الخانكة"، الذي تلعب بطولته الفنان غادة عبد الرازق.

وقال الشامي لـFilFan.com إنه بدأ تصوير مشاهده في مسلسل "الخانكة"، والمقرر عرضه في موسم رمضان 2016.

وكشف أحمد الشامي أنه سيقدم في المسلسل شخصية "عادل"، وهو موظف في وزارة الخارجية، تربطه صداقة بماجد المصري، ولكنها تتحول لعداء كبير، بسبب بعض المشاكل التي تقع بينهما، وتتسبب في تغيير مسار أحداث المسلسل.

ومسلسل "الخانكة" من بطولة كل من غادة عبد الرازق، وماجد المصري، وفتحي عبد الوهاب، ونهى العمروسي، وانتصار، ومحمد طارق، وهو من تأليف محمود دسوقي، وإخراج محمد جمعة.

وتجدر الإشارة أن آخر أعمال أحمد الشامي الدرامية كانت مشاركته في مسلسلي "زواج بالإكراه" و"البيوت أسرار"، وهما من نوعية الدراما الطويلة التي تبلغ مدتها 60 حلقة، وعُرضا في موسم رمضان 2015 على قناة OSN المشفرة، وأخيرا على الفضائيات المفتوحة.

ومسلسل "زواج بالإكراه" من بطولة زينة وأحمد فهمي، ومحسن محيي الدين، وفيدرا، وفرح يوسف، وتامر يسري، وسحر رامي، ومحمود الجندي، وعمرو رمزي، وعمرو عبد العزيز، وناهد رشدي، وإيناس عز الدين، وأيمن عزب، وجيهان عبدالعظيم، وهو من تأليف أكرم مصطفى، ومن إخراج إيمان حداد.

أما مسلسل "البيوت أسرار" فهو من بطولة كل من آيتن عامر، وهنا شيحة، وشيري عادل، ونسرين أمين، والفنان السوري باسل الخياط، وسلوى خطاب، وأحمد صيام، وبيومي فؤاد، وعمر السعيد وحنان يوسف، وكريم قاسم، ورشا أمين، ورمزي لينر، وناصر سيف، وتهاني راشد، وأحمد مجدي، وهو من إنتاج "تي فيجن" لطارق الجنايني، ومن إخراج كريم العدل.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"