الحائزة على أوسكار "أفضل ممثلة" لـ 2016 بري لارسون تكشف سر رفضها ارتداء تنورة قصيرة في بدايتها الفنية

الحائزة على أوسكار "أفضل ممثلة" لـ 2016 بري لارسون تكشف سر رفضها ارتداء تنورة قصيرة في بدايتها الفنية

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 3 مارس 2016 - 12:26 | آخر تحديث: الخميس ، 3 مارس 2016 - 12:26
بري لارسون بري لارسون
قد تعتقد أن كل الممثلين الذين ينالون جائزة الأوسكار، على استعداد تام لتنفيذ كل ما يطلبه المخرجين منهم، ولكنك ستغيّر رأيك عندما تستمع لرواية الحائزة على أوسكار "أفضل ممثلة" لـ 2016 بري لارسون.

وكشفت الممثلة الأمريكية الشابة بري لارسون في المؤتمر الصحفي، الذي عُقد لها بعد فوزها بالأوسكار، أنها رفضت طلب أحد المخرجين عندما كانت في بداياتها الفنية، بالحضور إلى تجربة أداء وهي مرتدية لتنورة قصيرة وحذاء ذو كعب عال.

وبررت بري لارسون (26 عاما) رفضها لارتداء تلك الملابس بأنها ستشكّل مخيّلة جنسية عند المشاهد، وهو ما ترفض تصديره عن المرأة، والتي أكدت أنها متحيّزة تماما لقضاياها.

وقالت: "دائما ما تقابلنا عقبات في طريقنا، مثل طلب ذلك المخرج مني، فليس هناك مبرر أن أظهر وأنا مرتدية لتنورة قصيرة وكعب عال سوى لخلق نوع من المخيّلة الجنسبة عند المشاهد".

وأكدت بري لارسون في المؤتمر الصحفي أن أكثر ما يهمها في مسيرتها الفنية عن ارتداء التنانير القصيرة، هو استغلال فنها للتعبير عن شخصيات نسائية التقتهن من واقع الحياة، واللاتي يتسمن بالتعقيد.

ونالت بري لارسون أول جائزة أوسكار في مشوارها الفني، في حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ 88 في 29 فبراير الماضي، عن دورها في الفيلم محدود التكلفة Room. (بري لارسون تفوز بأوسكار أفضل ممثلة.. وتحتضن ضحايا الاغتصاب باستعراض ليدي جاجا)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"