شاهد- أين سيضع مخرج فيلم The Revenant رابع جائزة أوسكار في مشواره الفني؟

شاهد- أين سيضع مخرج فيلم The Revenant رابع جائزة أوسكار في مشواره الفني؟

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 3 مارس 2016 - 11:40 | آخر تحديث: الخميس ، 3 مارس 2016 - 17:1
المخرج أليخاندرو جزنزاليس مع ليوناردو دي كابريو في المؤتمر الصحفي المخرج أليخاندرو جزنزاليس مع ليوناردو دي كابريو في المؤتمر الصحفي
حاز المخرج المكسيكي أليخاندرو جونزاليس إيناريتو على جائزة الأوسكار الرابعة في مشواره الفني، في حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ 88 عن فيلم The Revenant.

ولأن الأوسكار الرابع مميز بالنسبة لأليخاندرو، خصوصا وأنه فاز بالثلاثة جوائز الأولى في 2015 عن فيلم Birdman، وهي "أفضل فيلم" و"أفضل إخراج" و"أفضل تاليف"، فإن صحفية مجلة Variety رغبت في أن تعرف منه أين سيحتفظ بها في منزله.

ولكن كان رد أليخاندرو جونزاليس على الصحفية في المؤتمر الصحفي الذي أقيم بعد حفل توزيع جوائز الأوسكار طريفا للغاية، إذ قام مازحا بوضع الأوسكار على رأسه، ليثير بذلك ضحك الصحفيين، وبطل فيلمه النجم ليوناردو دي كابريو.

Where will Alejandro González Iñárritu put his second Oscar? Leonardo DiCaprio weighs in #Backstage #Oscars

Posted by Variety on Sunday, February 28, 2016


وفي المقابل، أشاد ليوناردو دي كابريو في المؤتمر الصحفي بموهبة المخرج أليخاندرو جونزاليس، وبقدرته على إثبات نفسه كوافد قادم من المكسيك بداخل مجتمع هوليوود، معربا عن فخره بتعاونه معه، كما أشار أن أليخاندرو يعبّر تماما عما تمثّله صناعة السينما والأفلام، وفي النهاية هنأه على الفوز بثان أوسكار في مشواره الفني. (شاهد بالفيديو- ماذا سألت ريا أبي راشد ليوناردو دي كابريو بعد فوزه بأول أوسكار في مشواره الفني؟)

ونال ليوناردو دي كابريو أول جائزة أوسكار في مشواره الفني، عن دوره في فيلم The Revenant.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"