بالصور- حمادة هلال يحتفل بعيد ميلاد زوجته وسط حضور مكثف للنجوم

بالصور- حمادة هلال يحتفل بعيد ميلاد زوجته وسط حضور مكثف للنجوم

خالد طه | تصوير: أحمد أشرف كوتي | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 3 مارس 2016 - 10:44 | آخر تحديث: الخميس ، 3 مارس 2016 - 10:44
حمادة هلال مع زوجته وأصدقائه في عيد ميلادها حمادة هلال مع زوجته وأصدقائه في عيد ميلادها
احتفل النجم حمادة هلال بعيد ميلاد زوجته بإحدى المقاهي الكائنة في حي المهندسين في القاهرة، وسط حضور مكثف لأصدقائه من داخل الوسط الفني.

ومن أبرز أصدقاء حمادة هلال الذين شاركوه الاحتفال بعيد ميلاد زوجته الفنان مصطفى قمر، والممثل محمد لطفي، إضافة إلى نجوم برنامج "ستار أكاديمي"، الذين تصادف احتفالهم بعيد ميلاد صديقتهم سالي أحمد، وهم محمد شاهين، ومينا عطا، ورنا سماحة، ومحمد عباس، وشيرين يحيى، ومحمد قماح.

عيد ميلاد زوجة حمادة هلال

زوجة حمادة هلال
عيد ميلاد زوجة حمادة هلال

كما حضر الحفل الفنان هيثم نبيل، ومنظم الحفلات محمد منصور، والفنان رامي وحيد، وهاني حسن الأسمر، وأحمد خيري، ومحمد الريفي.

عيد ميلاد زوجة حمادة هلال

عيد ميلاد زوجة حمادة هلال

وتجدر الإشارة أن حمادة هلال حضّر لحفل عيد ميلاد زوجته منذ فترة، بالتعاون مع محمد منصور.

وغنى حمادة هلال في الحفل، في ليلة اتسمت بالفرح، والضحك والغناء طوال الوقت، كما لم تخلو من ضحكات وإفيهات محمد لطفي، الذي ظل يرقص ويغني طوال الوقت مع صديقه حمادة هلال وزوجته، التي حضرت مع عائلتها وصديقاتها.

وكان FilFan.com علم أن حمادة هلال بدأ في تسجيل عدد من الأغاني الجديدة، والتي سيتم طرحها في ألبوم غنائي يتم تحضيره حاليا.

ومن المتوقع أن يطرح حمادة هلال ألبومه الجديد في منتصف فصل الصيف المقبل، بعدما اتفق مع المنتج طارق عبد الله، مالك شركة "هاي كوالتي" التي تتولى إنتاج الألبوم، على طرحه في هذا الموعد.

كلمات متعلقة حمادة هلال
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"