قناة "الفراعين" لتوفيق عكاشة توقف بثها بصفة نهائية وتشكر السيسي

قناة "الفراعين" لتوفيق عكاشة توقف بثها بصفة نهائية وتشكر السيسي

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 2 مارس 2016 - 22:4 | آخر تحديث: الأربعاء ، 2 مارس 2016 - 22:7
توفيق عكاشة توفيق عكاشة
أعلنت قناة "الفراعين" الفضائية وقف بث برامجها بشكل نهائي، بعد إسقاط عضوية مالكها المذيع توفيق عكاشة من البرلمان المصري.

وأعلنت القناة المملوكة لوالدة عكاشة فى بيان لها منذ قليل إن مجلس إدارتها قرر وقف بث برامجها، وتجميد أنشطتها وعرضها للبيع، كما توجهت بالشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي.

بيان قناة "الفراعين" بشأن إغلاقها ووقف بثها نهائيا
بيان قناة الفراعين

ووافق غالبية أعضاء مجلس النواب الثلاثاء 2 مارس الجاري على إسقاط عضوية مقدم البرامج والنائب البرلماني توفيق عكاشة، بعد استضافته للسفير الإسرائيلي في منزله.

وكان أحد نواب البرلمان كمال أحمد اعتدى على توفيق عكاشة بالضرب قبل 3 أيام، فور دخوله قاعة مجلس النواب.

وقام النائب كمال أحمد في جلسة الأحد 28 فبراير الجاري، بضرب النائب توفيق عكاشة بالحذاء، فور دخوله القاعة الرئيسة للمجلس، كرد فعل على لقاء عكاشة بالسفير الإسرائيلي.

وكان توفيق عكاشة وصل البرلمان بصحبة عدد من موظفى قناته الفضائية "الفراعين"، مرددين هتافات "بالروح بالدم نفديك يا عكاشة".

وكان الفنان هاني عادل انتقد بشدة اجتماع عضو البرلمان توفيق عكاشة مع سفير إسرائيل في القاهرة، حاييم كورين، والذي استضافه عكاشة في منزله.

ونشر هاني عادل صورة، الخميس 25 فبراير، صورة لعكاشة بجانب السفير الإسرائيلي، عبر حسابه على Facebook، وعلّق عليها: "أقول فيك إيه تاني". (هاني عادل لتوفيق عكاشة بعد لقائه مع السفير الإسرائيلي: "أقول فيك إيه تاني")

وأشارت الإذاعة الإسرائيلية أن كورين اجتمع مع توفيق عكاشة، وبحث معه "فرص التعاون بين مصر وإسرائيل في المجالات الاقتصادية والزراعية والتعليمية"، ونقلت عن السفير الإسرائيلي قوله إن "اللقاء عقد في منزل عضو البرلمان المصري استجابة لدعوته، وأنه جرى في أجواء إيجابية، وتم الاتفاق فيه على الاستمرار في الحوار حول الملفات المذكورة خلال اللقاءات القادمة".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"